الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 09:05 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

تقارير: 63 مليون يورو من مانشستر يونايتد للتعاقد مع كوليبالي

محمد صلاح وكوليبالي
محمد صلاح وكوليبالي

أفادت تقارير إيطالية عن رغبة أولى سولشاير، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، يمنّي نفسه بالتعاقد مع السنغالي خاليدو كوليبالي، مدافع فريق نابولي، بسبب النقص في الخط الخلفي بصفوف الشياطين الحمر.

وذكرت صحيفة "جازيتا ديللو سبورت" الإيطالية أن إدارة مانشستر يونايتد تقدمت بعرض مالي وصلت قيمته إلى 63 مليون يورو وفي انتظار موافقة إدارة نابولي حيث أن المفاوضات لا تزال في مراحلها الأولية.

ويعتبر كوليبالي هدفاً للعديد من الأندية الكبرى في مقدمتها ليفربول، المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، ومانشستر سيتي وتوتنهام.

وأرجعت الصحيفة رغبة سولشاير في ضم المدافع السنغالي بسبب قلة مشاركة الثنائي الدفاعي: إيريك بايلي وأكسيل توانزيبي لكثرة إصابتهما، وعلى الرغم من الأداء العالي الذي قدمه فيكتور ليندلوف، مدافع الفريق، بجانب زميله هاري ماجواير وحصول الفريق على المركز الثالث في الأقوى دفاعاً بالدوري الإنجليزي حيث تلقى الشياطين الحمر 36 هدفاً فقط، إلا أن مخاوف سولشاير كبيرة من الخط الخلفي خاصةً مع تأهل الفريق لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.