×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأحد 20 سبتمبر 2020 04:50 مـ 2 صفر 1442هـ
احذر.. ألم الأذن قد يكون علامة علي ”ورم ” في المخبيلاروسيا على صفيح ساخن.. اعتقال 20 شخصًا من المشاركين بمظاهرة احتجاجية فى مينسكاحمد ناجي:الشناوي في مكان تاني منذ كاس العالمعاجل وخطير .. إحباط مخطط لاغتيال شخصيات مهمة وتفجيرات إرهابية في البحريناتهمت الجمهور بالغباء بسبب أم كلثوم وأبكتها..وجسدت دور الرجل في أعمالها..واكتشفت عبدالوهاب ثم طردته..وكانت المقربه لرجال السياسة..محطات ”سلطانة الطرب” منيرة المهديةكفر الشيخ: 53 ألف مواطن تقدموا للتصالح في مخالفات البناء حتى الأنخلال عامين وبسعر زهيد.. سيدة تحول منزلها لتحفة فنية غاية في الجمالالسعودية تسجل 483 إصابة جديدة بفيروس كوروناوزيرة الصحة تتابع سير العمل بمبادرة السيسى لدعم صحة المرأةتقارير: 38 مليون يورو تحسم صفقة انتقال سيميدو لوولفرهامبتونوالدي أدمن ممارسة الجنس معي وأمي فشلت في إبعاده.. اعترافات فتاة المنصورة الهاربةأكثر من 10 سيدات بين المواعدة والزواج.. حريم «براد بيت»
كورة وملاعب ملاعب عالمية

بعد انتهاء المهلة المحددة لضم سانشو... هوميلز يتطلع إلى المزيد من التفوق لدورتموند

سانشو
سانشو

قال ماتس هوميلز مدافع بوروسيا دورتموند إنه يتمنى أن يعمل استمرار جادون سانشو ضمن صفوف الفريق، على تحقيق المزيد من التفوق والتألق في الموسم المقبل من الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا).

وكان بوروسيا دورتموند قد حدد مهلة لحسم محادثات مانشستر يونايتد الإنجليزي بشأن التعاقد مع سانشو، وقد انتهت المهلة أمس الاثنين دون التوصل إلى اتفاق.

وبانتهاء المهلة، أعلن بوروسسيا دورتموند أن سانشو سيستمر ضمن صفوف الفريق، علما بأن تقارير إعلامية تشير إلى أن مانشستر يونايتد سيواصل محاولاته.

وقال هوميلز خلال المسعكر التدريبي لدورتموند، المقام في سويسرا، استعدادا للموسم الجديد :"هذه فرضة رائعة بالنسبة لنا كي نصبح أفضل، وكي نتقدم خطوة جديدة إلى الأمام. وهذا يجب أن يكون هدفنا في الموسم المقبل. لدي شعور بأننا يمكننا تقديم ما هو أكثر بكثير."

وأضاف في حديثه عن سانشو :"يمكن أن يكون اللاعب الذي يحدث الفارق. لديه إمكانيات غير محدودة. وسأكون سعيدا للغاية إذا أراد أن يستعرض هذه القدرات معنا لعام آخر أو أكثر."

وذكرت تقارير أن بوروسيا دورتموند، الذي احرز المركز الثاني خلف بايرن ميونخ في الموسم الماضي للدوري الألماني، يرغب في الحصول على 120 مليون يورو (141 مليون دولار) نظير الاستغناء عن سانشو.

وقال مايكل زورك مدير الكرة بنادي دورتموند، في بيان نشر أمس الاثنين :"جادون يأتي ضمن خططنا. سيلعب مع فريقنا في الموسم المقبل. القرار نهائي."

وتنطلق منافسات الموسم الجديد من البوندسليجا في 18 سبتمبر المقبل، وذلك بعد أسبوع واحد من انطلاق منافسات الدور الأول من كأس ألمانيا.

سانشو

مواقيت الصلاة

الأحد 04:50 مـ
2 صفر 1442 هـ 20 سبتمبر 2020 م
مصر
الفجر 04:15
الشروق 05:42
الظهر 11:48
العصر 15:17
المغرب 17:55
العشاء 19:12