×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الجمعة 25 سبتمبر 2020 01:53 صـ 6 صفر 1442هـ
قصة عمار الشريعي مع راقصة ”درجة تالتة”.. وحكاية ”المال الحرام” الذي تسبب في مقاطعة والدته له.. ولهذا السبب شارك في ثورة ينايراوفا .. قصة الملك المسلم الذي حكم بريطانيا ونقش الشهادة علي عملتهاشاهد.. البوستر الرسمي لفيلم ”الخطة العامية” قبل طرحه بالسينمات”إغراء”.. قصة أول ممثلة عربية تتعرى بالكامل على شاشة السينما.. وهذه قصتها مع تحية كاريوكا.. ولهذا السبب رفضت الاعتذار عن أدوارها الجريئةبالصور .. شاهد أكبر متحف للتماثيل الغارقة في العالم وتعرف علي سبب إنشائهمصر تحقق رقم قياسى جديد بموسوعة جينيس بتصميم أكبر كلمة سلام على ضفاف قناة السويسكارتيرون يحقق أول انتصاراته مع التعاون بفوز على الدحيل القطريعمره أكثر من 120 عام ... حكاية أول نادى رياضى فى مصرتعرف على الشرط الجزائي بين الزمالك وباتشيكوالأرصاد: طقس اليوم مائل للحرارة والعظمى بالقاهرة 33 درجةلجنة الأندية والقيم باللجنة الأولمبية تحيل رئيس الزمالك للتحقيقالصحة : تسجيل 138 إصابة جديدة بفيروس كورونا .. و13 حالة وفاة
كورة وملاعب المحترفون

خاص.. ”الموجز” يكشف تفاصيل الحالة الصحية لقلب والد محمد صلاح

محمد صلاح
محمد صلاح

أفادت مصادر في تصريحات خاصة لـ"الموجز" أن والد محمد صلاح على بُعد ساعات قليلة من الخروج من إحدى المستشفيات الكبرى بمنطقة السادس من أكتوبر بالقاهرة، بعد تعرضه لوعكة صحية شديدة.

وفي هذا التقرير يتناول "الموجز" قصة مرض والد محمد صلاح منذ بداية وعكته الصحية وحتى شفائه والخروج من المستشفى....

كان والد محمد صلاح قد شعر بمضاعفات في القلب منذ أيام أدخلته في وعكة صحية شديدة نُقل على أسرها إلى أحد المستشفيات الكبرى بمنطقة السادس من أكتوبر بمحافظة القاهرة بعد تدهور حالته الصحية.

وذكر مصدر مقرب من العائلة في تصريحات خاصة لـ"الموجز" أن والد محمد صلاح قد أحسّ باضطرابات بضربات القلب الأمر الذي أدخل القلق في نفوس أسرته ونقلوه على الفور لمستشفى كبير منذ 10 أيام.

وتابع المصدر أنه بعد خضوع والد محمد صلاح للفحوصات بالمستشفى تبين أنه يعاني من ضيق في أحد الشرايين في القلب.

وأضاف المصدر أنه تم اكتمال شفاء والد محمد صلاح ويتم التجهيز لمغادرته المستشفى والعودة لمحل إقامته بنجريج محافظة الغربية.

محمد صلاح والد محمد صلاح مرض والد محمد صلاح mohamed salah

مواقيت الصلاة

الجمعة 01:53 صـ
6 صفر 1442 هـ 25 سبتمبر 2020 م
مصر
الفجر 04:18
الشروق 05:45
الظهر 11:47
العصر 15:13
المغرب 17:48
العشاء 19:06