الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 11:49 صـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

خاص.. ”الموجز” يكشف تفاصيل الحالة الصحية لقلب والد محمد صلاح

محمد صلاح
محمد صلاح

أفادت مصادر في تصريحات خاصة لـ"الموجز" أن والد محمد صلاح على بُعد ساعات قليلة من الخروج من إحدى المستشفيات الكبرى بمنطقة السادس من أكتوبر بالقاهرة، بعد تعرضه لوعكة صحية شديدة.

وفي هذا التقرير يتناول "الموجز" قصة مرض والد محمد صلاح منذ بداية وعكته الصحية وحتى شفائه والخروج من المستشفى....

كان والد محمد صلاح قد شعر بمضاعفات في القلب منذ أيام أدخلته في وعكة صحية شديدة نُقل على أسرها إلى أحد المستشفيات الكبرى بمنطقة السادس من أكتوبر بمحافظة القاهرة بعد تدهور حالته الصحية.

وذكر مصدر مقرب من العائلة في تصريحات خاصة لـ"الموجز" أن والد محمد صلاح قد أحسّ باضطرابات بضربات القلب الأمر الذي أدخل القلق في نفوس أسرته ونقلوه على الفور لمستشفى كبير منذ 10 أيام.

وتابع المصدر أنه بعد خضوع والد محمد صلاح للفحوصات بالمستشفى تبين أنه يعاني من ضيق في أحد الشرايين في القلب.

وأضاف المصدر أنه تم اكتمال شفاء والد محمد صلاح ويتم التجهيز لمغادرته المستشفى والعودة لمحل إقامته بنجريج محافظة الغربية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.