الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 05:49 صـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

عاجل .. علقة ساخنة من دول الخليج لأردوغان بسبب الإمارات الشقيقة

لا تكف أنقرة عن اثارة الأزمات فى كل اتجاه وكأن أردوغان قد توقف عقارب ساعته عن كل شىء سوى اشعال الحرائق .

فقد استنكر الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليجي، نايف فلاح مبارك الحجرف، التهديدات والتصريحات التي وجهها بعض المسؤولين في تركيا تجاه دولة الإمارات.

وحسب وكالة أنباء الإمارات "وام"، قال الحجرف لدى استقباله السفير التركي في المملكة العربية السعودية أردوغان كوك، اليوم الثلاثاء، بمقر الأمانة العامة لمجلس التعاون في الرياض، إن أمن دول مجلس التعاون الخليجي كل لا يتجزأ، انطلاقا من مبدأ الدفاع المشترك في إطار مجلس التعاون.

وشدد الحجرف على تمسك مجلس التعاون بالحفاظ على الأمن العربي ورفض التدخلات الخارجية في الشؤون الداخلية للدول العربية.

وشدد الأمين العام لمجلس التعاون على حرص المجلس على أمن واستقرار المنطقة وتطوير العلاقات مع دول الجوار بما يحقق المصالح المشتركة على أساس احترام سيادة الدول وعدم التدخل في شؤونها الداخلية، والالتزام بمبادئ القانون الدولي وميثاق الأمم المتحدة المبنية على حل الخلافات بالطرق السلمية وعدم استخدام القوة أو التهديد بها.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.