الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 8 مايو 2024 06:35 مـ 29 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

«خلي بالك من الفانلة».. أغرب حالة طلاق تشعل مواقع التواصل الاجتماعي

أغرب حالة طلاق
أغرب حالة طلاق

أشعلت أغرب قصة طلاق مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تداولها من قبل بعض الرواد، حيث روى شاب يعمل مأذونا يحمل اسم أحمد رأفت، واقعة طلاق كوميدية، من خلال بوست حقق أكثر من 9 آلاف مشاركة، بخلاف التعليقات الساخرة التى قدرت بالآلاف، حيث أكد رأفت أن سبب هذا الطلاق كان "فانلة".

وعلق المأذون الشاب على السوشيال ميديا، عن حادثة طلاق من أغرب ما ورد إليه قائلًا:«بقالي ٧ سنين شغال مأذون أغرب حالة طلاق جاتلي من ساعة ما اشتغلت.. الزوجين حضروا فأنا الطبيعي بسأل على أسباب الطلاق.. قالت الزوجة علشان بيخونى فقولتلها حضرتك عندك دليل بالكلام دة قالتلى انا شكيت فيه لكذا سبب فالصبح وانا بلبسه الفانلة لبستهالو بالشقلوب ولما روح وبيغير لقيتو لبسها بالمعدول فا أتأكدت انو بيخونى.. خلتني قومت من مكاني وسقفتلها وابليس رمي السيجارة وقعد يعيط.. فا انا بنصح كل راجل يخلي بالو من فانلاته وبكسراته وشراباته علشان دول ملهمش ملة».

ومن هنا جاءت التعليقات الساخرة من هذه الواقعة، من قبل بعض الأزواج والزوجات والشباب أيضًا.
حيث قالت إحدى الفتيات معلقة:« سبحان الله على الفراغ دة طب هى فاضية كدة تهتم بنفسها واية سبب اهملها بس مش له الحق فى خيانة».
في حين علق آخر ساخرًا:«ايه ده ثانية واحدة.. مراته اللى بتلبسه الفانلة».
وقالت متابعة أخرى:«سبحانك يارب جعلتنا كيدنا عظيم علشان نعرف نعيش مع ابالسة الانس.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.