الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 04:55 صـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أغرب هدية في العالم تشعل مواقع التواصل الاجتماعي.. تعرف ما هي وما قصتها؟

أغرب هدية في العالم
أغرب هدية في العالم

أشعل رجل بريطاني مواقع التواصل الاجتماعي، بعد قيامه بتحضير أغرب هدية في العالم كما وصفها البعض وهى عبارة عن مجسم ديناصور بطول 3.5 متر وضعه في فناء منزله من أجل مفاجأة وجته.

جاء ذلك وفقًا لما نشرته صحيفة ديلى ميل البريطانية، التى أشارت إلى رغبة الرجل البريطانى في مفاجأة زوجته بعد إعلان رغبتها فى القيام ببعض التعديلات فى الفناء الخارجى لمنزلهما، من خلال وضع نسخة طبق الأصل بطول 3.5 متر من الديناصور T-Rex، إلا أنها لم تتفاجأ بوجوده ووقعت فى حبه.

وأشارت الجريدة أيضًا إلى أن أدريان شو يبلغ من العمر 52 عامًا، اشترى الديناصور المكون من الألياف واستأجر رافعة لوضعة فى الحديقة، حيث جاءت بالفكرة بعد أن كلفته الزوجة ديبورا بتنظيف الحديقة الخلفية لمنزلهم، وكشفت له عن رغبتها فى إحداث بعض التغييرات.

كما ذكرت الصحيفة أن شو، محلل تكنولوجيا المعلومات، دفع نحو 1600 جنيه إسترليني مقابل النسخة المتماثلة، والتي أطلق عليها اسم "ديف" ووضعها في الفناء خارج باب المطب، قائلاً: "إن ذلك هو نتيجة طلب زوجتي أن تجعل الحديقة تبدو جميلة، حيث اقترحت أن أزيل الأعشاب الضارة فى الفناء مما جعلني أفكر"

وتابع: "اعتقدت أنه لا يوجد شيء يمكن أن يبدو أجمل فى الحديقة من نسخة طبق الأصل 3.5 متر من الديناصور T-Rex ، لذلك اشتريت واحدة، ولقد أحبها الجيران والتقطوا الكثير من الصور واعتقدت أنها تبدو رائعة في الحديقة ".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة