الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 01:00 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

إصابة 3 من أسرة واحدة فى انهيار عقارين بالدقهلية

شهدت مدينة شربين بمحافظة الدقهلية انهيارمنزلين بمنطقة أرض غيث بجوارأحد المصانع صباح اليوم الأربعاء نتيجة تصدعات فى أحدهما ما أسفرعن إصابة ثلاثة مواطنين.

وعلى الفورانتقلت الأجهزة الأمنية والتنفيذية إلى مكان الانهياروتم الدفع بقوات الحماية المدنية وبالفحص تبين سقوط منزل ملك حسام الدفرى مكون من 5 طوابق وتبين أن المنزل مبنى حديثا، لكن ظهر فيه بعض التصدعات منذ فترة، وقام صاحب العقار بإخلائه من أجل إعادة ترميميه.

وانهار العقار صباح اليوم على منزل مجاور له، ما أدى لسقوط المنزل الثانى وتبين أنه عقار قديم مكون من 3 طوابق باسم حسين صقر، وتسبب فى ذلك إصابة زوجته وتبلغ من من العمر 60 سنة بإصابات خطيرة وتم نقلها إلى المستشفى العام وكذلك إصابة الزوج، وولده بإصابات متفرقة.

وكشفت المعاينة المبدئية أن الشروخ التى ظهرت بالمنزل الأول كانت بسبب بناء برج مجاور له أدى إلى تصدع المنزل.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.