×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الثلاثاء 24 نوفمبر 2020 01:37 مـ 8 ربيع آخر 1442هـ
كورة وملاعب

مورينيو يفتح النار على لاعبي توتنهام بعد الهزيمة من إيفرتون

مورينيو
مورينيو

اتهم جوزيه مورينيو مدرب توتنهام هوتسبير، بعض لاعبيه بالكسل وضعف اللياقة عقب الخسارة بملعبه 1-0 من إيفرتون، في أول مباراة له بالدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم، الأحد.
وعكست الخسارة بهدف دومينيك كالفرت لوين من ضربة رأس في الدقيقة 55، مشاكل توتنهام خاصة في الشوط الثاني ما دفع مورينيو لانتقاد فريقه بتعبيرات قاسية.
وقال: "أمام فريق جيد مثل إيفرتون إذا سمحت له باللعب من الخلف سيشعر براحة لأنه يمتلك لاعبين متميزين خططياً، وإذا لم تضغط عليهم ستعطيهم ذخيرة".
وأضاف: "كنا كسالى في الضغط، وهذه نتيجة سوء اللياقة البدنية وفترة الإعداد السيئة وبعض اللاعبين لم يخوضوا فترة إعداد والبعض في حالة ذهنية سيئة، لا أريد التحدث عن ذلك وأنا لست متأكداً".
وتابع مورينيو: "أنا محبط من فريقي، ورسالتي ستبقى داخل غرفة الملابس، أنا سعيد بعدم تصوير المزيد من الحلقات من أمازون لأن هذه الأمور يمكن أن تبقى بيننا".
وكان توتنهام محور سلسلة وثائقية مصورة تسلط الضوء على وصول مورينيو للنادي، ليخلف المدرب السابق ماوريسيو بوكيتينو في نوفمبر الماضي.
وفي وجود كارلو أنشيلوتي في الجهة الأخرى جمعت المباراة بين اثنين من أكثر المدربين تتويجاً بالألقاب، لكن المدرب الإيطالي يتفوق في المواجهات المباشرة.

مورينيو توتنهام إيفرتون الدوري الإنجليزي

مواقيت الصلاة

الثلاثاء 01:37 مـ
8 ربيع آخر 1442 هـ 24 نوفمبر 2020 م
مصر
الفجر 04:57
الشروق 06:28
الظهر 11:42
العصر 14:36
المغرب 16:56
العشاء 18:17