×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأربعاء 2 ديسمبر 2020 12:10 مـ 16 ربيع آخر 1442هـ
كورة وملاعب ملاعب مصرية

تقارير مغربية : الأهلي يهزم فريق سعودي في صفقة بانون

بدر بانون
بدر بانون

نشرت تقارير مغربية صباح اليوم الأربعاء تدخل احد الأندية السعودية في صفقة المدافع بدر بانون لاعب الرجاء وابكي يسعى لضمة النادي الأهلي


وبحسب موقع "le360 sport" فإن عرضاً من أحد الأندية السعودية وصل إلى إدارة الرجاء للتعاقد مع بانون خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، قبل ساعات قليلة من توقيعه للأهلي، والذي عنونه الموقع بـ"الأهلي يهزم فريق سعودي في صفقة بانون".

ووفقاً لتصريحات على لسان مصدر مسؤول داخل الرجاء، للموقع المغربي، فإن إدارة النادي تلقت صباح الاثنين، عرضاً رسمياً من فريق سعودي، عبر أحد وكلاء لاعبين، يحمل الجنسية التونسية، غير أن إدارة الفريق الأخضر، كانت قد أعطت موافقتها لنظيرتها في الأهلي، فضلا أن العرض السعودي، لم يصل لنصف ما تقدم به الفريق الأحمر".


وأضاف: "بانون وقع بصفة رسمية، صباح الثلاثاء، عقود انتقاله للأهلي، في صفقة قياسية، بلغت 5 ملايين دولار، منها مليونا دولار للفريق الأخضر، و3 ملايين دولار للاعب خلال مدة تعاقده مع الفريق المصري، والتي تمتد لثلاثة سنوات".

وأكمل: "العقد الذي يربط الرجاء الرياضي بالأهلي، بخصوص الصفقة، ينص على دفع نسبة 10 بالمائة من انتقال بانون، معارا أو بشكل نهائي لأي فريق، خلال مدة لا تتجاوز 20 يوما بعد انتقال اللاعب المذكور لفريقه الجديد طيلة 3 سنوات المقبلة".

وشدد المصدر ذاته، أن بانون سينتقل للأهلي المصري بصفة رسمية، فور إنهاء الرجاء الرياضي مشاركته في دوري أبطال أفريقيا، خلال نسختها الجارية، والتي يواجه خلالها الزمالك في نصف نهائي البطولة.

وبات بانون، قائد الفريق الأخضر وصاحب الـ26 عاما، أعلى صفقة انتقال لمدافع من الدوري المغربي.

بدر بانون الأهلي الرجاء

مواقيت الصلاة

الأربعاء 12:10 مـ
16 ربيع آخر 1442 هـ 02 ديسمبر 2020 م
مصر
الفجر 05:02
الشروق 06:34
الظهر 11:44
العصر 14:36
المغرب 16:55
العشاء 18:17