الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 17 أبريل 2024 12:24 صـ 7 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تأجيل استئناف محمد رمضان على حبسه بتهمة سب الطيار أبو اليسر لجلسة 30 سبتمبر

أصدرت محكمة جنح مستأنف الدقي قرارا بتأجيل الاستئناف المقدم من الفنان محمد رمضان على الحكم الصادر ضده بالحبس سنة على خلفية اتهامه بسب وقذف الطيار أبو اليسر والصادر من محكمة جنح الدقى لجلسة 30 سبتمبر للنطق بالحكم.

وكان دفاع الفنان محمد رمضان قد طالب باستدعاء المجنى عليه المدعى بالحق المدنى لمناقشته في أمور جوهرية لإثبات استحالة وقوع الواقعة كما رواه المجنى عليه.

يذكر أن المحامى مجدى حلمى، قد أقام دعوى ضد الفنان محمد رمضان، لنشره فيديوهات مستغلًا شبكة الإنترنت بطريقة تؤدى إلى توجيه الجمهور والرأى العام إلى المساس والإساءة بسمعة وشرف ومكانة الطيار أشرف أبو اليسر، وأنه ادعى عليه بمطالبته بمبلغ 9 ملايين ونصف، والاستهزاء به أثناء تصويره أحد أعماله داخل مستشفى.

وكانت قد أصدرت محكمة جنح الدقى حكمًا بحبس الفنان محمد رمضان سنة وكفالة 10 آلاف جنيه وغرامة 20 ألف جنيه في اتهامه بنشر فيديوهات على موقع "الإنترنت" تمس وتسيئ إلى الطيار أشرف أبو اليسر، المعروف إعلاميًا بـ"الطيار الموقوف".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.