الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 01:50 مـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

نبيلة مكرم تشكر وزيري الصحة والطيران لإعلانهما تيسيرات جديدة للقادمين من الخارج

وجهت السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج الشكر إلى وزيرى الصحة والطيران المدني علي الإجراءات التي تم اتخاذها للتيسيرعلى المواطنين القادمين من الخارج.

كان الدكتور مهندس أشرف نوير رئيس سلطة الطيران المدني أعلن عن مد فترة قبول التحليل للقادمين من اليابان- الصين - تايلاند - أمريكا الشمالية و الجنوبية - كندا ومطارات لندن هيثرو - باريس - فرانكفورت لتكون 96 ساعة علي الاكثر من الموعد المحدد للرحلة نظرا لطول مدة السفروالترانزيت في تلك المطارات مع ضرورة الالتزام بجميع الاجراءات الاحترازية خلال فترة السفر.

كانت سلطة الطيران المدني المصري وجهت عناية جميع شركات الطيران العاملة بجميع المطارات المصرية بأنه يحظر دخول جميع القادمين من جميع الجنسيات بما فيهم الجنسية المصرية الي كافة مطارات جمهورية مصر العربية دون ان يحمل القادم شهادة تفيد بإجراء تحليل PCR للكشف عن فيروس كورونا المستجد (بنتيجة سلبية) قبل 72 ساعة علي الاكثر من الموعد المحدد للرحلة.

 

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.