الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 01:46 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
8 نساء في حياة فريد الاطرش.. عشق طليقة الملك فاروق ورفض الزواج من سامية جمال راغب علامة يستعد لطرح أغنيته الجديدة شو عامل فيي جدول ترتيب الدوري المصري عقب فوز بيراميدز علي الإسماعيلي اليوم التعليم تحدد حالات قبول اعتذارات عدم المشاركة فى امتحانات الدبلومات 2024 سعر الريال السعودي بنهاية اليوم.. قبل ما الحج يبدأ بأيام الأخضر يواصل تراجعه.. سعر الدولار اليوم بختام تعاملات الأحد ”الجيران اكتشفوا الوفاة” العثور على جثة مسنة متحللة في بورسعيد بوليس الأداب سبب اعتزالها الرقص ورفضت الزواج من رشدي أباظة.. أسرار في حياة زينات علوي بالتزامن مع ارتفاع درجات الحرارة.. ما هو مقدار الماء المطلوب يومياً؟ وزير الرياضة يهنئ الزمالك بلقب الكونفدرالية الإفريقية زيادة جديدة في مرتبات مايو لملايين الموظفين.. اعرف التفاصيل نشرة الموجز التعليمية ..مكافأة امتحانات النقل للمعلمين 2024 والحوافز والبدلات.. تحرك برلماني عاجل بعد تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية

القاهرة تستفيد من الخبرة النمساوية في إدارة المخلفات

غادر القاهرة وفد الصداقة النمساوي الذي زار القاهرة خلال الأسبوع الماضي والذي التقى خلالها بالدكتور أسامة كمال محافظ القاهرة حيث تم استعراض أوجه التعاون بين القاهرة وفينا خاصة في مجال إدارة المخلفات الصلبة والمخلفات السائلة ، حيث يرأس الوفد النمساوي المهندس زهدي السيد المصري المقيم بالنمسا ، ويضم الوفد
السيد يوهانس باور وزير سابق وممثل للحزب الحاكم في البرلمان النمساوي
شارف والتر صاحب أكبر بيوت الخبرة في مجال إدارة المخلفات الصلبة
هويمان ميشيل صاحب شركة في مجال معالجة المخلفات السائلة والصلبة
برجوفر مانفريد مدير عام شركة تصنيع وحدات القمامة في النمسا .
و أكد خلالها المحافظ على ترحيب القاهرة بجميع أشكال التعاون والاستفادة من خبرات دول العالم المتقدمة ، وخاصة في مجال إدارة المخلفات الصلبة .
واستعرض الوفد طرق تجميع المخلفات من المنازل والمحلات بالشوارع والفرز ثم التدوير والتخلص الآمن بالدفن للمخلفات بالنمسا ، وأكد م . زهدي السيد بأن الوفد قام خلال زيارته للقاهرة بمقابلة الفريق رضا حافظ وزير الإنتاج الحربي ، وقام بتوقيع اتفاقية تفاهم مع شركة بنها للالكترونيات لتصنيع وحدات تدوير القمامة في جمهورية مصر العربية بمعاونة الشركات النمساوية المختصة وذلك لفتح مجال للأيدي العاملة في مصر ، ونقل التكنولوجيا في هذا المجال وكذلك لتكون هذه الوحدات مناسبة لاحتياجات مصر مع تدريب المهندسين والفنيين والعاملين على التكنولوجيا الجديدة .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.