الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 05:50 مـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

بالصور.. جاريث بيل يصل لندن للانتقال رسمياً لصفوف توتنهام

جاريث بيل
جاريث بيل

وصل الويلزي جاريث بيل، جناح فريق ريال مدريد، إلى مطار لندن منذ قليل للتوجه لمقر نادي توتنهام هوتسبير للتوقيع على عقود انتقاله لصفوف السبيرز رسمياً على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.

وذكرت صحيفة "آس" الأسبانية أن إدارة توتنهام أنهت الاتفاق مع ريال مدريد على الحصول على خدمات اللاعب الويلزي جاريث بيل لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، كما يخطط جوزيه مورينيو، المدير الفني للسبيرز، للتعاقد مع سيرجيو ريجويلون من النادي الملكي مقابل 22 مليون جنيه إسترليني.

وأكدت الصحيفة أن نادي توتنهام قدم عرضاً آخر على ريال مدريد وهو الحصول على خدمات جاريث بيل على سبي الإعارة وسيرجيو ريجويلون نهائياً مقابل 22 مليون جنيه إسترليني بالإضافة إلى انتقال النجم الإنجليزي ديلي آلي لصفوف ريال مدريد على سبيل الإعارة.

ورفض زين الدين زيدان هذا العرض مؤكداً أن الفريق الميرنجي ليس في حاجة لخدمات ديلي آلي نظراً لتواجد العديد من اللاعبين المميزين في هذا المركز، ولكن كانت أسباب زين الدين زيدان متضاربة، فاللاعب ديلي آلي أحد أفضل لاعبي خط الوسط في العالم في الوقت الحالي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.