×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الجمعة 4 ديسمبر 2020 10:58 مـ 18 ربيع آخر 1442هـ
كورة وملاعب ملاعب مصرية

بانون في الاهلي مقابل اجاي للرجاء

بدر بانون
بدر بانون

حصل النادي الأهلي، على توقيع المغربي بدر بانون، مدافع نادي الرجاء البيضاوي، بعد الاتفاق مع اللاعب على كل البنود الخاصة بعقده.

حيث تم الاتفاق مع بدر بانون والرجاء على كافة تفاصيل التعاقد والبنود المالية، بعد تمسك اللاعب بالانتقال للأهلي ورفضه كل العروض الأخرى، ونفس الامر بالنسبة للرجاء حيث رفضت ادراة النادي المغربي عرضا مغريا من احد الاندية السعودية ،وذلك بعدما انهي الأهلي اللاعب بشكل نهائي مع الرجاء ،حيث ارتبط اسم اللاعب المغربي بالنادي الأهلي بشكل كبير خلال الساعات الماضية من أجل تقوية الخط الخلفي للفريق.

والتفاهم ما بين ادراتي الاهلي والرجاء ،جعل الصفقة تتم بشكل طبيعي،حيث وافقت إداراة النادي الأهلي المصري، على إعارة جونيور أجاي إلى الرجاء المغربي بعدما رحب اللاعب، لمدة موسم مجانا مقابل تحمل الفريق رابته السنوي والبالغ مليون دولار، ضمن صفقة بدر بانون، بعد الاتفاق مع اللاعب على كل البنود الخاصة بعقده.

واتفق الناديين علي عدم اعلان الصفقة الا بعد موقف الفريقين من دوري أبطال أفريقيا حتي لا يتشتت لاعبي الفريقين وكذلك تفاديا لهجوم نجوم الكرة المغربية علي الرجاء ،بشان بيع اللاعبين للكرة المصرية وهو باعتبار ان الكرة المغربية سوق للدوري المصري.

كما جرى الاتفاق على بروتوكول بين الأهلي والرجاء لتبادل الاحتياجات الفنية بين الفريقين مستقبلا، سواء بتبادل اللاعبين أو المعسكرات بسبب موافقة إدارة القلعة الحمراء على تأجيل منافسات نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، إلى 17 أكتوبر المقبل، نتيجة الأزمات التي لاحقت الأندية المغربية إثر انتشار فيروس كورونا.

بانون اجاي بدر بانون جونيور اجاي الاهلي الرجاء

مواقيت الصلاة

الجمعة 10:58 مـ
18 ربيع آخر 1442 هـ 04 ديسمبر 2020 م
مصر
الفجر 05:04
الشروق 06:36
الظهر 11:45
العصر 14:36
المغرب 16:55
العشاء 18:17