الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 24 أبريل 2024 09:00 مـ 15 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مستشار الرئيس للصحة: وفيات كورونا ستختفى قريبا من مصر

أكد الدكتورمحمد عوض تاج الدين مستشار رئيس الجمهورية لشؤون الصحة والوقاية إن العالم كله تغيربسبب فيروس كورونا ومصرأفضل من الكثيرمن البلاد حول العالم حيث تم التصدى لأزمة كورونا بسبب التعامل الجيد من الدولة والمواطن مع الجائحة.

وأضاف خلال تصريحات تلفزيونية : "أعتى الدول على مستوى العالم عانت بشدة من ذلك المرض، ومصر تعاملت مع الأزمة بشكل مسبق، حيث تم التعامل بحرفية وبإمكانيات متاحة وبنية تحتية جاهزة، حتى وإن كانت غير جاهزة في بعض الأماكن وتم تدعيمها، بالإضافة إلى الكوادر البشرية العظيمة التي تعاملت بمنتهى الاحتراف مع تلك الأزمة".

وتابع :"الآن نحن في حالة أفضل من حيث عدد الحالات، وهناك قلة في عدد الحالات، وأعتقد ستختفى قريبا حالات الوفاة الناتجة عن كورونا".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.