×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 08:36 صـ 3 ربيع أول 1442هـ
كورة وملاعب

محمد إبراهيم يكشف حقيقة توقيعه للأهلي وبيراميدز

المقاصة والأهلي
المقاصة والأهلي

 

كشف محمد إبرهيم صانع ألعاب مصر المقاصة عن حقيقة العروض التى تلقاها مؤخراً بعد تألقه مع الفريق الفيومى.

وقال إبراهيم فى تصريحات تلفزيونية لقناة أون تايم سبورت:"يتبقى فى عقدى موسم مع المقاصة ولا أركز فى العروض التى يتحدث عنها الجميع ولم أوقع على أى عقود، وأترك العروض للنادى لحسمها، وإذا تلقيت عرض خليجى ومصرى سأقبل العرض المصرى".

وعن فوز فريقه على المقاولون العرب قال إبراهيم: أهنئ اللاعبين والجهاز الفنى على هذا المجهود فى ظل الضغط الكبير للمباريات، وما نقدمه من مجهود إيهاب جلال معنا، وبعد توفيق الله كان له فضل كبير جداً فى استعادتى لمستوايا وأتمنى له التوفيق فى القادم.

 

ونجح فريق مصر المقاصة بقيادة على عاشور، فى انتزاع ثلاث نقاط ثمينة من ضيفه المقاولون العرب بعد الفوز بهدف نظيف سجله ميدو جابر صانع ألعاب أبناء الفيوم من ركلة ثابتة فى الدقيقة 71 من عمر المباراة، التى جمعت الفريقين على استاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر ضمن منافسات الجولة 29 من عمر مسابقة الدورى العام، وكان الشوط الأول قد انتهى بالتعادل السلبى بين الفريقين.


بهذا الفوز تقدم فريق مصر المقاصة إلى المركز السادس برصيد 40 نقطة متساوياً مع سموحة صاحب المركز الخامس بنفس الرصيد، إلا أن فارق الأهداف رجح كفة أبناء الأسكندرية، فيما توقف رصيد المقاولون عند النقطة 49 فى المركز الرابع.

مصر المقاصة الأهلي محمد إبراهيم الدوري الممتاز

مواقيت الصلاة

الثلاثاء 08:36 صـ
3 ربيع أول 1442 هـ 20 أكتوبر 2020 م
مصر
الفجر 04:33
الشروق 06:00
الظهر 11:40
العصر 14:53
المغرب 17:19
العشاء 18:37