الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 12:19 مـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

ليفربول ضد أرسنال.. 75 دقيقة والريدز يتقدم  2 – 1 

ليفربول ضد أرسنال
ليفربول ضد أرسنال

مازال ليفربول، متقدما على ضيفه أرسنال بهدفين مقابل هدف، بعد مرور 75 دقيقة في اللقاء المقام بينهما حاليا على ملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.
جاءت بداية المباراة حماسية من كتيبة يورجن كلوب في المباراة والهجمات المتتالية على مرمى أرسنال.
وفي الدقيقة 25 نجح لاكازيت في احراز هدف التقدم للجانرز ،قبل أن يصنع صلاح هدف التعادل لزميله ماني في الدقيقة 28، وأضاف روبرتسون هدف التقدم للريدز في الدقيقة 34.
وتواجد النجم المصرى محمد صلاح فى تشكيل الريدز الأساسى، كما تواجد محمد الننى فى تشكيل الجانرز.
وجاءت تشكيلة ليفربول مكون من حراسة المرمى: اليسون، وخط الدفاع: الكسندر-أرنولد - فان دايك - جوميز – روبرتسون، وفي الوسط: فابينيو - كيتا – فينالدوم، وخط الهجوم: محمد صلاح - مانى – فيرمينو.
فيما جاء تشكيل آرسنال من، حراسة المرمى: لينو ، وخط الدفاع: هولدينج - لويز - تيرنى – بيليرين، وفي الوسط: تشاكا - متيلاند-نيلز – الننى، وخط الهجوم: ويليان - لاكازيت – أوباميانج.
كان آخر لقاء جمع الفريقين في الدوري انتهى بفوز الريدز بثلاثة أهداف مقابل هدف، ويعد الجانرز، بينما تمكن المدفعجية من الفوز بكأس الدرع الخيرية قبل بداية الموسم بركلات الترجيح 5-4.
وشهدت الجولة الأولى والثانية من المسابقة فوز الريدز وجمع 6 نقاط حيث خاض الفريق في الجولة الأولى لقاء أمام نادي ليدز تمكن فيه من تحقيق الفوز بنتيجة 4-3، و في الجولة الثانية إلتقى مع تشيلسي في مباراة مثيرة تمكن فيها الفريق من الفوز أيضاً بهدفين مقابل لاشيء.
في المقابل شهدت الجولتين فوز الجانرز في مبارياته، حيث فاز المدفعجية في مباراة الجولة الأولى أمام نادي فولهام بثلاثية نظيفة مقابل لاشيء وهي المباراة التي شارك فيها محمد النني، وتمكن من تحقيق الفوز أيضاً في مباراته في الجولة الثانية أمام فريق وست هام بنتيجة 2-1.
ومن المتوقع أن يبدأن محمد صلاح ومحمد النني المباراة مع كلا من ليفربول وأرسنال على الترتيب، ويرغب كلا الفريقين في الوصول إلى الصدارة بالنقطة التاسعة.
ويأمل ليفربول بقيادة مدربه يورجن كلوب في الحفاظ على لقب الدوري الانجليزي الذى حققه الموسم الماضي قبل نهاية الموسم بسبع جولات في رقم قياسي، كما يأمل أرتيتا في استمرار انطلاقة الجانرز القوية في ثوبه الجديد.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.