الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 3 مايو 2024 09:40 مـ 24 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
كل ما تريد معرفته عن خطة وزارة التربية والتعليم لتوسيع نطاق المدارس المصرية اليابانية فتحي عبد الوهاب يكشف سر اعتذار خالد صالح عن دور الضابط في مسلسل ريا وسكينة تطورات إصابة أحمد حجازي وموقفه من مباريات المنتخب أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو ”لتجنب أضرارها ”أهم النصائح لتناول الفسيخ والرنجه في شم النسيم 2024 زوزو نبيل.. ابنها الوحيد استشهد في حرب أكتوبر وزوجها مامور السجن حبسها في البيت لمدة عام تفاصيل المران الأخير للأهلي قبل مواجهة الجونة في الدوري غدا هل يحسم اجتماع البنك المركزي المقبل مصير سعر الفائدة؟ مصدر لـ ”الموجز”: ”مصطفى شلبي محسود وكان قريبا من الانضمام للمنتخب” استعدادا لـ امتحانات الدبلومات الفنية .. تعليم القاهرة : فتح البوابة الإلكترونية للتعليم الفني للطلاب المتخلفين عن التسجيل غدا السبت قائمة ريال مدريد لمواجهة قاديش في الدوري الإسباني غدا كولر يتابع تطورات إصابة أحمد عبد القادر ويطالب بتجهيزة لمواجهة الترجي إصابة 12 شخص في حادث انقلاب سيارة ربع نقل بالمنيا

هذه كواليس تعاون سامي مغاوري مع سعاد حسني..والمليجي ومرسي منحوه الثقة..اعرف التفاصيل

أكد الفنان سامي مغاوري على حبه لمهنة التمثيل، قائلا إنه اختارها بإرادته ما يقدمه لأنه خريج كلية الحقوق وكان بإمكانه أن يصبح محامي وينجح في المهنة، لكنه أحب التمثيل وفكرة امتاع الجمهور.

كما أوضح مغاوري خلال إحدى البرامج التي ظهر فيها أنه كان يرغب أن يحمل الصفات الجيدة في كل الممثلين الكبار الذين عمل معهم، مثل محمود المليجي وعزت العلايلي ويسرا.

كشف سامي مغاوري عن كواليس تعاونه مع سعاد حسني في فيلم "حب في الزنزانة" الذي جسد خلاله دور شقيقها، حيث أخبرها البعض أنه يشعر ببعض التوتر من التمثيل أمامها، فحرصت خلال أول أيام التصوير على عدم النظر إلى عينه مباشرة حتى لا يرتبك ويخطيء في المشهد.

أضاف أن سعاد حسني دخلت في اليوم التالي وسألت عنه قائلة "أستاذ سامي مغاوري فين؟"، وعندما سمعها أندهش من وصفها له بالأستاذ، حتى جاءت وجلست معه، وبدأت في مراجعة المشاهد معه، وهو ما أزال الرهبة التي كانت لديه، وشعر بضرورة أن يجتهد ويركز في الظهور بأفضل أداء ممكن.

وتابع سامي مغاوري أن التعامل مع فنانين كبار مثل محمود المليجي ومحمود مرسي واهتمامهم به ومنحه النصائح التوجيهات، رغم نجاحاتهم السابقة جعله يجتهد في عمله ومنحه الثقة في موهبته كممثل

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة