الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 30 مايو 2024 05:43 صـ 22 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

الموجز ينفرد بفيديو خناقة شيكابالا وأحمد فهمي

شيكابالا
شيكابالا

حصل الموجز على فيديو يكشف بداية المشادة التي حدثت مساء الجمعة،بين الفنان أحمد فهمي المعروف بانتمائه للنادي الأهلي، مع اللاعب محمود عبد الرازق شيكابالا، لاعب نادي الزمالك، في حفل زفاف لـ شريف الحداد عضو إدارة الزمالك السابق.

وتدخل عدد من الفنانين المتواجدين في المناسبة السعيدة للصلح بين شيكابالا وأحمد فهمي، بعدما وجه شيكابالا اللوم على فهمي بسبب الاعتداء عليه بالألفاظ عقب مباراة الأهلي والزمالك في السوبر المصري في فبراير الماضي بالإمارات.
فهمي لم يتقبل عتاب شيكابالا، مما دفع الثنائي إلي الدخول في مشادة بينهما، وقرروا الرحيل عن المناسبة.
الخلاف بين أحمد فهمي وشيكابالا بدأ منذ مباراة السوبر، حينما قام قائد الزمالك بعمل إشارات غير لائقة لجمهور الأهلى، فانتقد الفنان بمواقع التواصل تصرفات اللاعب، ومع ظهور الفنان الأهلاوى واللاعب الزملكاوى بحفل الزفاف ذهب فهمي لتحية شيكابالا ليصافحه وسط عتاب بين الطرفين، لكن الأمر تطور حيث كرر شيكابالا السباب مجددا لجماهير الأهلي ليرد فهمي عليه بالألفاظ نفسها حتى احتوى الحضور الأمر.
وبعدها كتب فهمى على صفحته بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك: "أنا مش ممثل أهلاوي.. أنا واحد أهلاوي بقى ممثل. فقدامي تحترم نفسك عشان المنطقة دي خط أحمر".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.