الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 09:29 مـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مفاجأة غير سارة.. عروس تفارق الحياة قبل لحظات من بدء حفل زفافها

العروس اشيل سكوكروفت
العروس اشيل سكوكروفت

تداول عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، صورة لفتاة شابة في الخامسة والعشرين من عمرها فارقت الحياة جراء إصابتها بورم نادر في جذع الدماغ، وذلك قبل أن تتمكن من تحقيق حلم الزواج من خطيبها مباشرة.

جاء ذلك وفقًا لما نشرته صحيفة "ميرور" البريطانية، التى أشارت إلى أن العروس الشابة "راشيل سكوكروفت" اكتشفت إصابتها بهذه الحالة منذ 10 أشهر، وقد كانت قبل رحيلها تخطط لحفل زفاف أحلامها، لكن الورم النادر أنهى حياتها قبيل زواجها من خطيبها "آدم ويلسون".

وكانت "راشيل" قد فارقت الحياة داخل منزلها بمقاطعة "مانشستر الكبرى" الواقعة شمال غرب إنجلترا في وقت سابق من الشهر الجاري؛ ونعاها أفراد عائلتها بكلمات مؤثرة، مؤكدين أنها حاربت مرضها بقوة وشجاعة وإصرار.

وعلق والدها "دايفيد سكوكروفت" عن هذه الواقعة الأليمة له، أن ابنته كانت شخصية محبوبة، مشيرًا إلى أنها كانت لا تطيق الانتظار للزواج من خطيبها "آدم"، وكانت تخطط بدقة لكل التفاصيل الخاصة بحفل زفافها؛ واستطرد قائلًا إنه من المؤلم أن "راشيل" لم يمتد بها العمر كي تقيم حفل الزفاف الذي كانت تحلم به بسبب تطور مرضها وتدهور صحتها.

والمفاجأة الصادمة التى نشرها رواد السوشيال ميديا أنه بعد أن كان مقررًا إقامة حفل زفافها خلال ساعات، انقلب الوضع ليكون إقامة جنازة "راشيل سكوكروفت" وذلك في الخامس عشر من أكتوبر الجاري.

وكان والدها قد طلب من كل الحاضرين ارتداء ألوان زاهية بدلًا من اللون الأسود، لأن ذلك كان ما تريده المتوفاة، وتسعى عائلتها إلى جمع تبرعات لدعم مؤسسة خيرية بريطانية معنية بتقديم الرعاية والدعم للأشخاص الذين يعانون من أمراض مزمنة وعائلاتهم، وذلك تقديرًا لدور المؤسسة في دعم الابنة الراحلة خلال فترة صراعها المرض.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة