الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 18 أبريل 2024 03:25 صـ 9 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

عاجل ..أنباء عن استقالة وزير الإعلام أسامة هيكل بعد هجوم الابراشى عليه

قال الإعلامى وائل الإبراشى، إن وزير الإعلام أسامة هيكل، أصبح معاديا لإعلام الدولة وحليفا للإعلام المعادى وعلى رأسهم قنوات الإخوان وقناة الجزيرة، مشددًا على أنه يهاجم "هيكل"، منذ عام 2011 ، وتابع: "أنا عندى موقف منه منذ 2011 لأن طموحاته أكبر من إمكانياته ..وأصبح معاديا لإعلام الدولة وحليفا لإعلام الإخوان".

وأضاف "الإبراشى"، خلال تقديمه برنامج "التاسعة"، المذاع عبر القناة الأولى المصرية، أن علاج وزير الإعلام لأحادث "ماسبيرو"، كانت خاطئة، وكذلك الأمر في تعامله مع الإعلام المعادى الآن، موضحًا أنه بدلًا من مواجهة قنوات الإخوان راح "يشيطن"، إعلام الدولة واتهم كافة المختلفين معه بأنهم مخبرين.

وعرض "الإبراشى"، تسجيلًا للسيد البدوى رئيس حزب الوفد السابق، وهو يعطى تعليمات لوزير الإعلام عقب أحداث 25 يناير، لمهاجمة جماعة الإخوان الإرهابية، وتساءل قائلًا:"من الذى استخدم هنا ..الذى استخدم هو وزير الإعلام أسامة هيكل في تحقيق مصالح حزبية.. وما خفى كان أعظم ".

وأوضح الإبراشي، أن وزير الإعلام فقد بصلته وضل الطريق و رفع منهج الصدام مع الجميع ومع الإعلام الذى يسانده، وتابع:" لو كان عندك أزمة ديرها على خلفية وطنية ، ولكن اشتغل بمنهج هدم المعبد على عليا وعلى وكل اللى هاجمونى ..وهنا الخطورة الكبيرة جدًا ".

وتساءل "الإبراشى"، كيف يمكن لوزير الإعلام أن يمارس مهامه وهو دخل في حالة خصومة شديدة جدًا مع كافة العاملين في الإعلام ؟، مشيرًا إلى أن أسامة هيكل رفع شعار سأحطم إعلام الدولة وأدعم إعلام الإخوان المعادى لنا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.