×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الخميس 3 ديسمبر 2020 11:44 صـ 17 ربيع آخر 1442هـ
الأخبار

عاجل ..أنباء عن استقالة وزير الإعلام أسامة هيكل بعد هجوم الابراشى عليه

الموجز

قال الإعلامى وائل الإبراشى، إن وزير الإعلام أسامة هيكل، أصبح معاديا لإعلام الدولة وحليفا للإعلام المعادى وعلى رأسهم قنوات الإخوان وقناة الجزيرة، مشددًا على أنه يهاجم "هيكل"، منذ عام 2011 ، وتابع: "أنا عندى موقف منه منذ 2011 لأن طموحاته أكبر من إمكانياته ..وأصبح معاديا لإعلام الدولة وحليفا لإعلام الإخوان".

وأضاف "الإبراشى"، خلال تقديمه برنامج "التاسعة"، المذاع عبر القناة الأولى المصرية، أن علاج وزير الإعلام لأحادث "ماسبيرو"، كانت خاطئة، وكذلك الأمر في تعامله مع الإعلام المعادى الآن، موضحًا أنه بدلًا من مواجهة قنوات الإخوان راح "يشيطن"، إعلام الدولة واتهم كافة المختلفين معه بأنهم مخبرين.

وعرض "الإبراشى"، تسجيلًا للسيد البدوى رئيس حزب الوفد السابق، وهو يعطى تعليمات لوزير الإعلام عقب أحداث 25 يناير، لمهاجمة جماعة الإخوان الإرهابية، وتساءل قائلًا:"من الذى استخدم هنا ..الذى استخدم هو وزير الإعلام أسامة هيكل في تحقيق مصالح حزبية.. وما خفى كان أعظم ".

وأوضح الإبراشي، أن وزير الإعلام فقد بصلته وضل الطريق و رفع منهج الصدام مع الجميع ومع الإعلام الذى يسانده، وتابع:" لو كان عندك أزمة ديرها على خلفية وطنية ، ولكن اشتغل بمنهج هدم المعبد على عليا وعلى وكل اللى هاجمونى ..وهنا الخطورة الكبيرة جدًا ".

وتساءل "الإبراشى"، كيف يمكن لوزير الإعلام أن يمارس مهامه وهو دخل في حالة خصومة شديدة جدًا مع كافة العاملين في الإعلام ؟، مشيرًا إلى أن أسامة هيكل رفع شعار سأحطم إعلام الدولة وأدعم إعلام الإخوان المعادى لنا.

اسامة هيكل ـ وائل الابراشى ـ التاسعة ـ هجوم

مواقيت الصلاة

الخميس 11:44 صـ
17 ربيع آخر 1442 هـ 03 ديسمبر 2020 م
مصر
الفجر 05:03
الشروق 06:35
الظهر 11:45
العصر 14:36
المغرب 16:55
العشاء 18:17