الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 10:25 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

٢٦ أكتوبر”وظائف مجال السياحة” ندوة لطلاب ألسن عين شمس

د .سلوى رشاد عميد الكلية
د .سلوى رشاد عميد الكلية

أعلن قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بكلية الألسن جامعة عين شمس، عقد ندوة بعنوان "وظائف مجال السياحة” بالتعاون مع شركة سكاى سنتر للسياحة، لطلاب الفرقة الثالثة و الرابعة، تحت رعاية .د.محمود المتيني رئيس الجامعة، د.عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، .د.سلوى رشاد عميد الكلية، و ذلك على فترتين يوم الإثنين الموافق ٢٦ من أكتوبر الجاري بقاعة مؤتمرات الكلية، مع تطبيق كافة الإجراءات الإحترازية.
وأكدت د.سلوى رشاد عميد الكلية، على أن الندوة تأتى في إطار تلبية إحتياجات أبناء الكلية وتزويد الطلاب بالخبرات اللازمة للخوض في سوق العمل بالتعاون مع كبريات الشركات المتخصصة في مختلف المجالات، وشددت على أن الكلية حريصة على إتخاذ كافة إجراءات السلامة من خلال تقسيم حضور الندوة على فترتين بحد أقصى ١٠٠ طالب في كل فترة بقاعة مؤتمرات الكلية كذلك الحرص على قياس درجة حرارة الطلاب قبل الدخول لقاعة المؤتمرات ويمنع نهائيًا تواجد أى طالب بدون إرتداء الكمامات الطبية.
وأوضحت أنه تم تقسيم الطلاب بحيث تبدء الفترة الأولى في تمام الثانية عشر ظهرًا لأقسام اللغة العربية والإنجليزية و الفرنسية والألمانية الصينية التركية بينما يكون في تمام الساعة الثانية ظهرًا لأقسام اللغة الإسبانية والإيطالية و العبرية والروسية و التشيكية و اليابانية والكورية و الإفريقية والفارسية.
و أوضحت د.يمنى صفوت وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، أن الندوة تأتى فى إطار حرص إدارة الكلية على توفير كافة الإمكانيات لصقل مهارات طلاب الكلية قبل خروجهم لسوق العمل في مختلف المجالات.
لافتة إلى أن الندوة تدور حول ثلاثة محاور رئيسية وهي : الادوار المختلفة للقائمين بالعمل داخل شركة السياحة والوظائف الإدارية في مكتب حركة السياحة و كيفية تنظيم الرحلات ودورالمرشد السياحى وكيفية تدرج طالب اللغة ليصل إلى مرشد سياحي

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.