الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 11:16 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار
هشام ماجد: أحمد الفيشاوي وقف معانا وقفة جدعنة وساعدنا في بدايتنا الأهلي يختتم مرانه الرئيسي في تنزانيا استعدادًا لمواجهة سيمبا بدوري الأبطال مواعيد عرض الحلقة الرابعة من مسلسل جودر لـ ياسر جلال صن داونز ضيفا ثقيلا علي يانج أفريكانز في ربع نهائي دوري الأبطال السبت موعد أذان الفجر والسحور 19 رمضان 2024 اليوم التاسع عشر وزارة التخطيط: لأول مرة على مدار 50 عام تشهد مصر انخفاضاً ملحوظاً في معدل النمو السكاني موعد مباراة برشلونة ضد لاس بالماس في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة ترامب يجدد هجومه على بايدن وينذر بـ إشعال النيران في البيت الأبيض بيومي فؤاد يعلق على أزمته مع محمد سلام وكاملة أبو ذكري بيومي فؤاد ولعها ناااار : ”اللي شتموني عيال والعيب على اللي رباهم” سفير أذربيجان بالقاهرة: رمضان في مصر حاجة تانية .. والاحتفالات تعبر عن قيم إيمانية وتاريخية متأصلة في المصريين مازيمبي يستضيف بترو إتليتيكو في ربع نهائي دوري الأبطال السبت

HD LIVE مشاهدة مباراة يوفنتوس هيلاس فيرونا بث حي مباشر لايف مشاهدة مباراة يوفنتوس اليوم RONALD CR7

HD LIVE مشاهدة مباراة يوفنتوس ضد هيلاس فيرونا بث مباشر حي مباشر لايف اتش دي RONALD CR7 حيث من المقرر ان يصارع فريق يوفنتوس بطل الدوري الايطالي نظيره فريق هيلاس فيرونا في صراع ناري على تحقيق الثلاث نقاط في موقعة اليوم في تمام الساعة العاشرة الا الربع مساء بتوقيت القاهرة .

وفي تمام الساعة الحادية عشر الا الربع مساء بتوقيت مكة المكرمة في الاسبوع الخامس من بطولة الدوري الايطالي لكرة القدم في صراع شرس على الثلاث نقاط. HD LIVE مشاهدة مباراة يوفنتوس ضد هيلاس فيرونا بث حي مباشر لايف اتش دي RONALD CR7 حيث يدخل الفريق صاحب الارض ملعب اليانز ستاديوم البيانكونيري وهو ويحتل المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد ثمانية نقاط بعد ان خاض السيدة العجوز اربع مباريات حتى الان حيث فاز في مباراتين وتعادل في مواجهتين ولم يتلقى اي هزيمة حتى الان ويرغب في الفوز والوصول الى النقطة الحادية عشر في جدول الكالتشيو.

HD LIVE مشاهدة مباراة يوفنتوس ضد هيلاس فيرونا بث حي مباشر لايف اتش دي RONALD CR7 على الجانب الاخر فان فريق هيلاس فيرونا الضيف العنيد يخوض مواجهة صعبة للغاية امام يوفنتوس حيث ياتي في المركز السابع برصيد سبع نقاط من خوض اربع مباريات حيث فاز في مباراتين وتعادل في مباراة وتلقى الهزيمة في مباراة ويرغب في الفوز والوصول الى النقطة العاشرة.

HD LIVE مشاهدة مباراة يوفنتوس ضد هيلاس فيرونا بث حي مباشر لايف اتش دي RONALD CR7 موعد مباراة يوفنتوس ضد يلاس فيرونا والقنوات الناقلة اليوم الاحد في الدوري الايطالي لكرة القدم حيث انتهت مباراتي يوفنتوس وهيلاس فيرونا في الموسم الماضي بفوز السيدة العجوز بهدفين مقابل هدف وينطلق اللقاء في التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت القارة على قناة بي إن سبورتس 4 إتش دي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.