الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 04:57 صـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الشاي الأخضر الساخن.. الحل المثالي للتخلص من آلام التهاب المفاصل الروماتيزمي

الشاي الأخضر الساخن
الشاي الأخضر الساخن

هل تعلمين سيدتي أن الشاي الأخضر الساخن، هو الحل المثالي للتخلص من آلام التهاب المفاصل الروماتيزمي؟.. نعم لأنه يساعد السيدات في الحركة لأنه يساعد في تخفيف الوزن بطريقة فعالة، ولهذا ينصح الأطباء تناول الشاي الأخضر يساعد في تخفيف آلام الجسم، والشفاء من التهاب المفاصل بطريقة كبيرة.

فمن المعروف لدى الجميع أن التهاب المفاصل يعد واحدا من الأمراض التي تصيب العديد من الرجال والنساء وكبار السن، ويؤثر التهابات المفاصل على الصحة بشكل عام، قد تستمر أعراضه لدى بعض المصابين لمدة أشهر ومن ثم تزول.

وفي حالة إصابة أحد الأطفال بـ التهاب المفاصل الروماتيزمي، يلاحظ عليه أنه يترنح فى مشيته أو يعرج، وظهور انتفاخ وخصوصا فى الصباح بالساق وغالبًا ما يلاحظ هذا الانتفاخ بداية فى المفاصل الكبيرة، منها مفصل الركبة التيبس، وقد يلاحظ على حركات الطفل أنها غير رشيقة.

ولهذا نستعرض معكم حيل سريعة لعلاج التهاب المفاصل من خلال تناول الشاي الأخضر الساخن:

فلا غنى عن تناول كوب من الشاي الأخضر الساخن، والذي يساعد في الحد من التهاب المفاصل، كما أنه وذلك عن طريق:

ولهذا تتلخص طريقة استخدام الشاي الأخضر في علاج التهاب المفاصل من خلال:

- قومي بغلي الأعشاب الطبيعية من الشاي الأخضر.
- شرب كوب من الشاي الأخضر صباحا للمساعدة على النشاط طوال اليوم.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.