الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 09:41 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

العشق الممنوع ” كلمة السر ” فى غياب الزوجة .. أعرف التفاصيل

فى ضوء ما تبلغ لأجهزة وزارة الداخلية بالقليوبية من أحد الأشخاص بتغيب زوجته وطفلهما (عام ونصف) أثناء عودتها من منزل أهليتها بمحافظة الإسماعيلية، وفى وقت لاحق تردد الزوج والزوجة على قسم شرطة ثان شبرا الخيمة بمديرية أمن القليوبية حيثُ إدعت تعرضها للتخدير وسرقة مصوغاتها الذهبية من قِبل سائق مركبة أجرة "ميكروباص"وتركها هى وطفلها بالشارع فقد تبين أن حقيقة الواقعة تتمثل فى إرتباط الزوجة المتغيبة بعلاقة عاطفية بأحد الأشخاص وقيامهما بالإتفاق على مغادرتها منزل الزوجية بمحض إرادتها وتوجهها صحبته إلى أحد الشقق السكنية المستأجرة بالقاهرة، حيث قامت بتسليم هذا الشخص مصوغاتها وبيع جزء منها لتدبير إحتياجاتهما المعيشية.
وحال إستشعارهما بتصعيد أهليتها للموقف وتناول الواقعة على المواقع الإلكترونية قررا إختلاق القصة المشار إليها لتبرير غيابها وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.