الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 11:53 صـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بيرلو : يوفنتوس مازال فريق تحت الإنشاء

بيرلو
بيرلو

قال أندريا بيرلو، المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي لكرة القدم إن فريقه خسر مباراة "أمام فريق يعرف كيف يلعب" مثل برشلونة، كما أوضح أن فريقه مازال "تحت الإنشاء".

وخسر يوفنتوس أمس الأربعاء صفر / 2 أمام برشلونة الإسباني في الجولة الثانية من منافسات دوري أبطال أوروبأ.

وقال بيرلو في تصريحات نشرتها وكالة أنباء "أوروبا برس" :" كانت مباراة صعبة، أمام فريق يعرف كيف يلعب، وتقدم مبكرا في النتيجة. نحن فريق تحت الإنشاء. ستساعدنا الخسارة على التطور".

ولم يرغب بيرلو في تقديم الأعذار ولكنه يأمل في أن يكتمل فريقه سريعا. وقال :"نتمنى أن يتواجد المزيد من اللاعبين قريبا"، خاصة كريستيانو رونالدو الذي غاب عن اللقاء بسبب استمرار إصابته بفيروس كورونا.

وأوضح بيرلو أن فريقه ارتكب أخطاء، وقال :"لم يكن تمركزنا جيدا في الملعب، في بعض الأحيان كان كولوسوفسكي وديبالا قريبين للغاية. يجب أن نكون أسرع في نقل الكرة. لدينا لاعبين صغار، نحتاج للمزيد من المباريات. اتخذنا القرار الخاطئ بمواجهة برشلونة وجها لوجه".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.