الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 03:48 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

يا حبيب قلبي.. اعرف رسالة كهربا لتركي أل الشيخ

قام محمود عبد المنعم كهربا جناح الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، بتوجيه رسالة إلى تركي آل الشيخ مالك نادي بيراميدز السابق عبر السوشيال ميديا،وذلك بعد تعرض الأخير لأزمة صحية طارئة.

وغرد تركي آل الشيخ، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي " تويتر" قائلا : " يارب وما خاب من قال يارب"، ليرد عليه كهربافي تغريدة عبر حساب اللاعب على "تويتر" قائلا: "ربنا يرجعك بالسلامة يا حبيب قلبي".

وكان أكد الرئيس الشرفي السابق للنادي الأهلي، أنه اعتذر عن الظهور مع أحمد شوبير خلال برنامج الأخير اليومي، والذي كان من المقرر ظهوره معه الأربعاء الماضي، وقال آل الشيخ في تصريحات له أول أمس عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "اعتذرت عن الظهور مع الكابتن أحمد شوبير لظروف صحية طارئة".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.