الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 05:56 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

جوارديولا يكشف موقفه من الرحيل عن السيتي وتدريب برشلونة

جوارديولا
جوارديولا

أجاب المدرب الإسباني، بيب جوارديولا، المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، عن تساؤل يخص إمكانية العودة لصفوف برشلونة من جديد.

جوارديولا لديه عقد مع مانشستر سيتي ينتهي في نهاية الموسم 2020/2021، الجاري، ولم يتخذ قرارًا حتى الآن بشأن البقاء من عدمه، لكنه ألمح أنه يريد الاستمرار.

وتولي جوارديولا، تدريب مانشستر سيتي قبل أربع سنوات، وتحديدًا في 2016، ومع السكاي بلو، فاز بالدوري الإنجليزي الممتاز مرتين، وبكأس الاتحاد الإنجليزي وكأس رابطة المحترفين والدرع الخيرية، وارتبط بإمكانية العودة إلى صفوف برشلونة مرة أخرى.

وعندما سُئل عن الأمر، قال جوارديولا في تصريحات نشرها الموقع الرسمي لناديه: "أنا سعيد للغاية في مانشستر سيتي"،وآمل أنّ أتمكن من القيام بعمل جيد هذا الموسم، للبقاء لفترة أطول".

وعن رأيه في أداء كايل ووكر هذا الموسم: "التعاقد معه كان رائعًا، أود أنّ أشكر إدارة النادي لإحضاره إلى هُنا، هو من اللاعبين الذي يمكنهم اللعب كل ثلاث أيام دون التعرض لإصابة".

وأتبع: "قبل التعاقد مع اي لاعب يجب أنّ تنظر إلى تاريخه في الإصابات وقدرته على الاستمرار في اللعب، الآن هذا هي أفضل نسخة رأيتها من كايل على الإطلاق، بات أحد قادة الفريق، في مباراة مارسيليا لعب بشكل جيد حقاً وآمل أن يكرر ذلك غدًا".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.