الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 01:43 صـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

نهائي افريقيا..الأمطار تحاصر استاد القاهرة قبل لقاء الأهلي والزمالك

أمطار
أمطار

يترقب الجميع نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والزمالك والمقرر له بعد غد الجمعة على استاد القاهرة الدولي في النهائي التاريخي بالقارة السمراء حيث إنها أول مباراة نهائية في دوري الأبطال تجمع فريقين من بلد واحدة.

وشهد محيط ستاد القاهرة الدولي الذي يستضيف نهائي القرن، سقوط أمطار غزيرة اليوم الأربعاء قبل 48 ساعة فقط من المباراة، وسط حالة من التخوف من تأثير الطقس السيئ على اللقاء.

ويلتقي الأهلي مع الزمالك في التاسعة مساء بعد غدا الجمعة على ستاد القاهرة الدولي بنهائي دوري أبطال أفريقيا وسط إجراءات احترازية في ظل جائحة كورونا.

وتُعد مباراة القمة تاريخية كونها ستقام لأول مرة فى تاريخ البطولة الأفريقية بين فريقين من نفس البلد، حيث سبق وأن التقى قطبى الكرة المصرية الأهلى والزمالك من قبل فى 8 مباريات ببطولة دورى أبطال أفريقيا على مدار تاريخهما، بواقع مباراتين فى دور نصف النهائى نسخة 2005، ومثلهما فى ربع نهائى نسخة 2008، ومثلهما فى ربع نهائى نسخة 2012، ومباراتين أخريين فى نسخة 2013، وشهدت المباريات الثمانية فوز الأهلى فى 5 مباريات وتعادل الفريقين فى 3 مواجهات فيما لم يفز الزمالك فى أى مباراة وسجل الأحمر 15 هدفًا مقابل 8 أهداف سجلها الأبيض فى تلك المواجهات.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.