الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 24 أبريل 2024 01:47 مـ 15 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

ميدو جابر .. تعرف علي المسيرة الكروية والأرقام لنجم الأهلي المختطف

أعلن نادي سيراميكا عن اختفاء ميدو جابر لاعب الفريق الجديد المنضم حديثا من فريق مصر المقاصة، خلال استعدادات الفريق للموسم الجديد بعد صعوده للدوري الممتاز.

ساعات مرت ولم ينجح أحد من المقربين من ميدو جابر في العثور عليه أو على الأقل الوصول إلى هاتفه الذي أصبح خارج نطاق الخدمة منذ الساعة الثامنة من مساء أمس حتى الآن، ولم يعلن أحد من أشقائه أي تفاصيل، وكذلك نادي سيراميكا بعد تحريره محضرا في القسم.

وفيما يلي نستعرض أرقام ميدو جابر قبل انضمامه الي سيراميكا كليوباترا.

ميدو المقاصة

لعب هذا الموسم 21 مباراة، سجل 7 أهداف، صنع 3 أهداف، وقطع الكرة 132 مرة، 16 محاولة على المرمى من 36 بدقة 44%، و14 عرضية صحيحة من 48 بدقة 29%، 66 مرور بالكرة من الخصم من إجمالي 96 بدقة 69%.

مسيرة اللاعب

وبوجه عام لعب جناح سيراميكا، 112 مباراة منها 93 في الدوري الممتاز، و7 في كأس مصر، و12 مباراة في دوري أبطال افريقيا، وبدأ مسيرته الرياضية عبر بوابة فريق نادي الألومنيوم، ومنها إلى مصر المقاصة، وارتدى قميص النادي الأهلي، ثم عاد مرة أخرى إلى فريق مصر المقاصة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.