الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 08:29 صـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

ساوثهامبتون يستضيف مانشستر يونايتد بالدوري الإنجليزي

يونايتد وساوثهامبتون
يونايتد وساوثهامبتون

يستقبل ملعب سينت ماري، مباراة تجمع بين مانشستر يونايتد وساوثهامبتون، مساء يوم الأحد 29 نوفمبر، وذلك ضمن فعاليات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.
ويتواجد ساوثهامبتون في المركز الخامس على جدول الترتيب برصيد 15 نقطة، بينما يحتل مانشستر يونايتد في المركز العاشر على جدول الترتيب برصيد 13 نقط، مع بقاء له مباراة مؤجله.
ويدخل ساوثهامبتون المباراة بأفضلية على الخصم بعد الأداء المميز الذي يقدمه منذ بداية الموسم جعله في مركز متقدم على سلم الترتيب، ويرغب في هذا اللقاء الذي يدرك صعوبته بأن يحقق الانتصار لمواصلة المشوار والتقدم أكثر على جدول الترتيب.
في المقابل، مانشستر يونايتد أخذ دفعة معنوية كبيرة بعد الانتصار على وست بروميتش في الجولة الماضية بهدف دون رد، وبعدها انتصر بدوري أبطال أوروبا على إسطنبول باشاكشهير برباعية لهدف.
الشياطين الحمر يأمل بأن يواصل مسلسل الانتصارات والبقاء في المستوى الفني العالي الذي يمر به، وعدم التراجع من أجل التقدم أكثر على جدول الترتيب ويعود من جديد إلى واجهة الإبداع.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.