الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 18 أبريل 2024 03:30 مـ 9 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مانشستر يونايتد ضد باريس سان جيرمان.. التشكيل المتوقع للعملاق الفرنسي

يستقبل ملعب أولد ترافورد، مباراة قوية تجمع بين مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان، مساء اليوم الأربعاء 2 ديسمبر، وذلك ضمن فعاليات الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من المجموعة الثامنة بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وتقام المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة علي قناة ناقلة BeIN Sport HD1.

نجح مانشستر يونايتد من تحقيق الانتصار في الجولة الماضية بالبطولة على إسطنبول باشاك شهير برباعية لهدف، ليتصدر جدول ترتيب المجموعة برصيد 9 نقاط.

اليونايتد تلقى هزيمة وحيدة في دور المجموعات كانت أمام باشاكشهير بهدف دون رد، وهذا الأمر يوحي بأن الفريق الإنجليزي يقدم مستوى مميز وقوي، وعاقد العزم على التأهل إلى الدور المقبل.

الشياطين الحمر اصطدم مع سان جيرمان في وقت حساس للغاية بالنسبة للفريقين، حيث يرغب اليونايتد من تحقيق الفوز ولا بديل عن ذلك، من أجل الاقتراب من التأهل بشكل رسمي إلى الدور المقبل وحسم الأمور دون أي حسابات معقدة نظرًا لفارق الـ 3 نقاط بينه وبين الوصيف والثالث، أي أن تعثره في هذا اللقاء قد يفقده الصدارة ويشعل المجموعة.

في المقابل، تمكن باريس سان جيرمان من تحقيق الفوز على لايبزيج بهدف دون رد، ليرفع رصيده إلى 6 نقاط في المركز الثاني متساويًا مع الفريق الألماني.

باريس سان جيرمان الفريق الذي وصل نهائي دوري الأبطال الموسم المنصرم وخسر من بايرن ميونخ بهدف دون رد، يعاني بدور الأبطال هذا الموسم، ولكن سيحاول تدارك الموقف والقتال من أجل العودة إلى الطريق الصحيح وتحقيق الفوز على اليونايتد ليبقى له أمل كبير للعبور إلى الدور المقبل.

ومن المتوقع أن يخوض باريس سان جيرمان المباراة ضد مانشستر يونايتد بالتشكيل التالي:

في حراسة المرمى: كيلور نافاس.

في الدفاع: بيمبيلي- باكر- ماركينيوس – فلورينزي.

في خط الوسط: كورزاوا- رافينيا- ماركو فيراتي.

وفي خط الهجوم: نيمار- مبابي- كين.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.