×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الإثنين 18 يناير 2021 12:48 مـ 4 جمادى آخر 1442هـ
قضايا وتحقيقات

أرقام ثرواته و أملاكه .. معلومات خطيرة عن زوج حنان ترك الذى أشعل ” السوشيال ميديا ”

الموجز

خطفت الفنانة المعتزلة حنان ترك الأضواء بعد نشر صورة لها على حسابها على الانستجرام برفقة زوجها رجل الأعمال محمود مالك بعد غياب دام نحو عامين. وفي هذا السياق، تناقل عدد من الحسابات الناشطة على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستجرام" صورة حديثة التُقطت لها برفقة زوجها محمود مالك. وأثار هذا اهتمام الكثير من المتابعين حيث حققت الصورة على أحد تلك الحسابات في أقل من 30 دقيقة ما يزيد على 4 آلاف إعجاب. وتناولت التعليقات العديد من المواضيع، ومنها شكل الفنانة ومدى التغيير الذي طرأ عليه والشبه بينها وبين زوجها، فضلاً عن حجابها وتديّنها.


ومما كتبه المتابعون: "يشبهوا بعض" و"الواحد لما بقرّب من الدين بصير أحلى ووجهو بنوّر" و"سبحان الله كلما تلاقي اثنين متجوزين بقالهم فترة وعشرة بيصيروا يشبهوا بعض".


و معروف أن محمود مالك هو شقيق الملياردير الإخوانى المحبوس حسن مالك و سبق أن تحفظت وزارة العدل على أملاك محمود مالك .
أسس محمود مالك شركه مساهمه مصرية تحت اسم شركه العز للتجارة والتوكيلات التجارية في عام 2007 لإدارة أعمال شقيقه حسن عز الدين يوسف مالك خلال فترة حبسه في الفترة من 2007 وحتى قيام ثورة 25 يناير 2011، ثم خرج من هذه الشركة فور خروج شقيقه من محبسه وقام ''حسن '' بتغير اسم الشركة من العز للتجارة والتوكيلات التجارية إلى شركة مالك جروب، ثم انقطعت علاقته بهذه الشركة نهائيا دون أن يتقاضى أي مقابل عن هذه الفترة.

 

و أنشأ شركة مساهمة مصرية باسم شركه روومز للتجارة والتوكيلات التجارية (صالونى ) ليس لها أي علاقه من قريب أو بعيد بحسن عز الدين مالك مكونه من خمس شركاء وبرأس مال قدرة خمسة ملايين جنيه.

وحصلت الشركة على علامة تجارية ( صالوني للأثاث ) وقامت بفتح أولى فروعها بمول سيتي ستارز 16 -11 -2011 ثم فتحت الفرع الثاني لها بتاريخ 5-7-2012 بسنتر مول العرب 6 أكتوبر وانتهت بفتح الفرع الثالث لها بتاريخ 26 -11-2013 بسنتر كايرو فيستيفال سيتى وكان ذلك دون أي زيادة في رأس مال الشركة حيث إنه نظرا لنمو الشركة وتحقيقها نتائج جيدة في المنافسة مع الشركات الأخرى العاملة في نفس المجال قام صاحب العلامة التجارية (صالوني التركية ) بفتح ائتمان لنا قيمته مئتان وخمسون ألف دولار لمساعدتنا على إكمال مسيرة نجاح الشركة.

 

كان محمود مالك في مذكرته أنه قدم عدة تظلمات بعد صدور أمر التحفظ على شركة ''صالوني'' إلى المستشار عزت خميس مساعد أول وزير العدل رقم 246 في 20 يوليو 2014 وقدم معه أصل السجل التجاري الذي يثبت أسماء الشركاء ونسبتهم في رأس المال.

وأكد إنه ليس لدى أي شخص من الشركاء أي نشاط حزبي ولا أي اتجاهات سياسية


تزوجت حنان ترك فى بداية حياتها من رجل الأعمال المصرى أيمن السويدى، وبالرغم من أن زواجهما لم يستمر فترة طويلة ولم تنجب منه أى أطفال، إلا أن طليقا أثار الجدل بعدما قرر قتل زوجته ذكرى والانتحار بعد ذلك.

 

وتزوجت حنان ترك من خالد خطاب فى بداية حياتها الفنية، حيث وقف بجوارها فى مشوارها الفنى قبل أن يقررا الانفصال، وذلك فى فترة بداية التزامها الدينى، بعد أن أنجبت منه أولى أبنائها منه وهما يوسف وآدم.

وتزوجت حنان ترك بعد انفصالها من خالد خطاب من دكتور يدعى محمد يحيى، حيث يعد ذلك الزواج هو الأقصر والأكثر غموضا، حيث أشارت تقارير أخرى بأنه رجل أعمال سعودى، حيث إنها أعلنت عن ذلك الزواج بعد أن أنجبت منه أبنها الثالث محمد.


يعد زواج حنان ترك من رجل الأعمال محمود مالك هو الأنجح فى حياتها، حيث إن زواجهما لا يزال مستمرا حتى يومنا هذا، بجانب أن الزوجين يحرصان دائما على نشر الصور التى تظهر علاقة الحب والاحترام المتبادل بين الطرفين، والذى أسفر عن طفلتين وهما مريم ومنى.

وبالرغم من نجاح ذلك الزواج إلا أن زوجها محمود مالك هو شقيق القيادى الإخوانى الشهير حسن مالك، وهو ما جعل حنان ترك تتعرض للعديد من الانتقادات بسبب زوجها

حنان ترك محمود مالك حسن مالك

مواقيت الصلاة

الإثنين 12:48 مـ
4 جمادى آخر 1442 هـ 18 يناير 2021 م
مصر
الفجر 05:20
الشروق 06:51
الظهر 12:05
العصر 14:60
المغرب 17:19
العشاء 18:41
180865 65001 88310 203156 678702