الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 08:22 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

صلاح عبد الله بثلاث وجوه مختلفة فى رمضان القادم

يظهر الفنان "صلاح عبد الله " في رمضان بأكثر من شخصية , حيث يشارك في بطوله مسلسل "العميله ميسي " مع الفنان احمد حلمي ورانيا يوسف , ومن تأليف أيهاب إمام وإخراج احمد مناويشى .
يجسد في أحداث المسلسل شخص يدعي "الكبير" وتكتم على التفاصيل الأخرى الخاصة بالشخصية مؤكدًا أن المسلسل سيكون مفاجأة للجمهور وأن الحلقات التي قرأها بها كوميديا جيده جداً وغير مبتذلة.

كما يشارك أيضا في بطوله مسلسل" الوالدة باشا "تأليف محمد اشرف وإخراج شيرين عادل وإنتاج مها سليم.
المسلسل الذي تدور أحداثه حول امرأة بسيطة يقتل زوجها وتتولي هي مسئولية أبنائها الأربعة حيث تمتلك كشك لبيع السجائر والمشروبات تنفق منه علي أبنائها.
ويظهر من خلال "مسلسل "الرجل العناب " بشخصية الاعلامى توفيق عكاشة في إطار كوميدي ، والمقرر عرضه في رمضان المقبل.
ويجسد عبد الله في المسلسل شخصيه "صريح الفيل" صاحب قناة "الفيل"، في إسقاط مباشر علي توفيق عكاشة وقناته "الفراعين" ، خاصة وان صلاح عبد الله في الإحداث سيلقي ببعض الايفيهات المعروفة عن عكاشة .
ويظهر "صلاح "من خلال انه ينتظر هدوء الأوضاع السياسية بمصر لكي يبدأ تصوير مسلسل رسائل البحر بطوله منه شلبي وعمرو يوسف إخراج داود عبد السيد
من ناحية أخرى، أعلن صلاح عبد الله أنه ينتظر هدوء الأوضاع حتى يبدأ فى تصوير أدواره بعدة أعمال فنية منها فيلم "رسائل الحب"، من بطولة منة شلبى وعمرو يوسف، للمخرج داود عبد السيد، ومسلسل"العملية ميسى"، من بطولة أحمد حلمى ورانيا يوسف، من إنتاج وإخراج أحمد مناويشى، بالإضافة إلى استكمال دوره فى مسلسل "الرجل العناب"، من بطولة الثلاثى أحمد فهمى وهشام ماجد وشيكو، من إخراج شادي على.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.