الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 4 مايو 2024 10:32 صـ 25 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

ماجدة الرومي تحتفل بعيد ميلادها الـ 64 مع عائلتها (صور)

احتفلت الفنانة ماجدة الرومي بعيد ميلادها الـ 64 بصحبة عائلتها، فهي من مواليد مثل هذا اليوم 13 ديسمبر عام 1956، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وقالت ماجدة الرومي: " وما بتكمل الفرحة الا مع جمعة العيلة.. عيد ميلاد سعيد وعمر مديد ".

اسمها الحقيقي ماجدة حليم الرومي تنتمي لعائلة فنية وتعود أصولها إلى عائلة الرومي التي تتأصل من عائلة البرادعي من مدينة صور جنوب لبنان.

وماجدة الرومي هي ابنة الموسيقار اللبناني حليم الرومي الذي سافر برفقة عائلته إلى فلسطين بسبب الحرب العالمية الأولى ومن ثم عاد بعدها إلى وطنه لبنان ليعمل ويتوفى فيه.

والدة ماجدة الرومي هي ماري لطفي المصرية من مدينة بورسعيد ولدت في كفر شيما، وتعد من أشهر الفنانات العرب ونجمة في عالم الموسيقى والغناء العربي.

أطلق على ماجدة الرومي العديد من الألقاب منها "ملاك الطرب العربي" و"مطربة المثقفين" لتميز صوتها ورقي فنها، وغنت للعديد من الشعراء والملحنين وأمام العديد من الملوك والرؤساء وفي أغلب المهرجانات الكبرى في العالم العربي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.