الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 11:26 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

جامعة الملك سلمان الدولية الأهلية بمصر تعلن فتح باب التسجيل لفصل الربيع

جامعة الملك سلمان الدولية
جامعة الملك سلمان الدولية

أعلن .د.أشرف سعد حسين رئيس جامعة الملك سلمان الدولية الأهلية، فتح باب التسجيل للطلاب خلال الفصل الدراسي الثاني لعام ٢٠٢٠/ ٢٠٢١، بداية من يوم السبت ١٩ ديسمبر حتى الخميس ١٤ يناير وذلك بشؤون الطلاب بمقر الجامعة براس سدر وشرم الشيخ.

وأوضح أن الاماكن الشاغرة في فرع راس سدر في المجالات التالية: الهندسة - العلوم الإدارية - الزراعات الصحراوية - العلوم الاساسية - الصناعات التكنولوجية.

أما الأماكن الشاغرة في فرع شرم الشيخ فهى فى مجال علوم وهندسة الحاسبات ، والعمارة ، والسياحة والضيافة، والألسن واللغات التطبيقية، والفنون والتصميم.

يقوم الطالب بدفع رسوم التسجيل والاختبارات تخصص وتفكير نقدي وقيمتها ٧٥٠ للرغبه الأولى و٥٠٠ لكل رغبة أخرى إذا كانت في مجال مختلف عن الرغبه الأولى، ويتم الدفع من خلال اي فرع من فروع البنك الأهلي علي حساب الجامعة رقم ٠٠٩٣٠٧١١٨٠٢٧٧٤٠١٠١٦ والاحتفاظ بصوره من إيصال الدفع. علمًا بأن التواصل مع إدارة التسجيل والقبول من خلال البريد الالكتروني التالي

شرم الشيخ

[email protected]

راس سدر

[email protected]

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.