الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 06:33 مـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
الدولار هينزل تاني.. أسعار العملات الأجنبية والعربية بنهاية يوم الجمعة بدرية طلبة تبعث رسالة لـ شريهان بعد اعتذارها عن حضور فرح نجلتها القنوات الناقلة لمباراة صن داونز ضد الترجي في نصف نهائي دوري الأبطال الليلة تشكيل الزمالك المتوقع ضد دريمز الغاني في إياب نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية مباراة الأهلي ضد مازيمبي بث مباشر في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا الكونفدرالية الإفريقية .. موعد مباراة الزمالك ضد دريمز الغاني في إياب نصف النهائي موعد وقفة عرفات وأول أيام عيد الأضحى.. اعرف الوقت المتبقي للعيد ركوب التريند و5 ملايين جنيه .. لغز كبير في مقتل طفل شبرا على إيد جاره تشكيل الترجي المتوقع ضد صن داونز في إياب نصف نهائي دوري الأبطال بعد أول يوم بـ التوقيت الصيفي 2024.. اعرف مواقيت الصلاة بعد تغيير الساعة تشكيل صن داونز المتوقع ضد الترجي في إياب نصف نهائي دوري الأبطال كيتي.. هربت من مصر بعد اتهامها بالجاسوسية وسر اختفاءها عن الأضواء وحقيقة وفاتها بعد إصابتها بالسرطان

الدحيل يضم بديل فرجاني ساسي

ساسي
ساسي

أعلن نادي الدحيل حامل لقب دوري نجوم قطر، اليوم الثلاثاء، تعاقده مع لاعب الوسط الإيراني علي كريمي، على سبيل الإعارة من نادي قطر.

وقال الدحيل في موقعه على الإنترنت، إن كريمي (26 عاما) سينضم حتى نهاية الموسم، بعد ما يزيد بقليل على شهرين من انتقاله إلى نادي قطر، قادما من الاستقلال الإيراني.

وتعافى الدحيل من بداية متعثرة للموسم الجديد، وحقق 4 انتصارات متتالية ليقفز إلى المركز الثاني في جدول الدوري، ويقلص الفارق مع السد المتصدر إلى 8 نقاط بعد 12 مباراة.

وارتبط اسم فرجاني ساسي لاعب وسط نادي الزمالكبالانضمام إلى صفوف الدحيل في الشتاء الحالي.
وكانت اللجنة الثلاثية التي تدير نادي الزمالك رفضت خلال الفترة الأخيرة العرض المالي المقدم من مهند عون وكيل فرجاني ساسي، وذلك من أجل تجديد عقده مع الزمالكخلال الفترة المقبلة.
وكشفت مصادر مسئولة داخل النادي أن وكيل اللاعب يطلب حصول فرجاني ساسي على 2.5 مليون يورو في الموسم الواحد بدون ضرائب، وهو ما يجعل المبلغ المطلوب يتعدى 3 ملايين يورو، وهو مبلغ كبير للغاية بالنسبة للزمالك حاليا.
شدد المصدر على أن الزمالك أبلغ وكيل اللاعب بأن نجم الأهلي التونسي علي معلول يحصل على أعلى قيمة مادية في الفريق، وهي مليون دولار في الموسم، والزمالك يوافق على أن يكون فرجاني ساسي مثل علي معلول كأكبر قيمة مادية في الفريق بالحصول على مليون دولار في الموسم.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة