الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 06:43 صـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

ارحمونا منها.. الجمهور يطالب بإيقاف ريهام سعيد و منع ظهورها علي الشاشة مرة أخري

ريهام سعيد
ريهام سعيد

أثارت الإعلامية ريهام سعيد غضب الجمهور بسبب حلقة برنامجها "صبايا الخير" حيث استضافت سيدة ترعى عدد كبير من الكلاب في منزلها. 

وهاجم الجمهور ريهام عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب طريقة حديثها مع السيدة، بعدما كررت سؤال إنها تربي الكلاب لأنها لم تنجب أطفال، وكذلك حديثها عن رائحة المنزل وكيف تتحملها، فضلا عن تصوير غرفة النوم وسؤالها المتكرر كيف تعيش بلا أثاث أو أدوات كهربائية.

وجاءت تعليقات بعض الجمهور على ريهام سعيد كالتالي: "حد يضربها رصاصة ويرحم العالم منها أرجوكم"، "اسمحيلي معندكيش ذرة إنسانية ولا ذرة رحمة، عمري فحياتي كلها ما شفت حد بالقسوة دي"، وطالب البعض بإيقاف برنامجها ومنعها من الظهور.

جدير بالذكر أن ريهام دخلت إلى منزل هذه السيدة وصورت كل ركن من أركانه، وتحدثت إلى السيدة التي كانت تعمل مضيفة طيران قبل خروجها على المعاش، وظهر منزلها بلا أثاث وبررت ذلك أن الكلاب يدمرون كل شيء، لكنها تتقبل منهم ما يفعلونه لحبها لهم.

ورفضت  سعيد  الرد علي  انتقادات "السوشيال ميديا".

ليست تلك المرة الأولى التي تثير فيها ريهام سعيد الجدل بسبب حلقات برنامجها، إذ إن برنامج "صبايا الخير" تم إيقافه في أول ديسمبر الماضي بعد حلقة "صيد الثعالب"، ووافق المجلس الأعلى للإعلام على عودة البرنامج من جديد، بعدما اشترط على ريهام سعيد الاعتذار للجمهور في أولى حلقات البرنامج بعد إعادة البث.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.