الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 16 أبريل 2024 02:44 مـ 7 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

اعرف الحكاية كاملة.. سر تكرار إطلالة نانسى بيلوسى في جلستى الكونجرس

 نانسي بيلوسي
نانسي بيلوسي

في مفاجأة غير متوقعة، قامت رئيسة مجلس النواب، الأمريكية نانسي بيلوسي، بارتداء نفس الزى الأسود عند إلقائها ببيان في كل من جلستي الاستماع لعزل الرئيس دونالد ترامب، حيث لوحظ ارتداء بيلوسي، فستان أسود داكن اللون وقلادة ذهبية فى المرة الأولى عندما اتهم مجلس النواب الرئيس دونالد ترامب في عام 2019 بتهمة إساءة استخدام السلطة وعرقلة عمل الكونجرس.

ورغم إثارة الجدل على السوشيال ميديا، إلا أن مستخدمون عبر تويتر علقوا قائلين:"يبدو أن بيلوسى لديها فستان خاص لعزل ترامب"، أكد مكتبها لبرنامج " MSNBC "، إنها ارتدت نفس الزي يوم الأربعاء الماضى عندما ترأست تصويت مجلس النواب لعزل ترامب للمرة الثانية بتهمة "التحريض على العصيان".

اللافت للنظر أنه لوحظ بعض التغيرات البسيطة لإطلالة رئيسة مجلس النواب يوم الأربعاء الماضى عن المرة الأولى التى أعلنت فيها عزل ترامب، حيث ارتدت بيلوسي، قناع وجه لونه أزرق وتخلت عن "بروش Ann Hand" الذهبي الذي ارتدته في عام 2019، عند قرأتها للمرة الأولى لبيان عزل ترامب.

جدير بالذكر أن بيلوسى سبق وارتدت فى المرة الأولى لإعلانها عزل ترامب عام 2019، إكسسوار ذهبي مستوحى من صولجان مجلس النواب، الذى يأخذ شكل نسر واقف على قمة كرة أرضية وعمود مركزي يتكون من 13 قضيبًا مجمعة تمثل المستعمرات الأصلية، وفقًا لصحيفة "واشنطن بوست".

علما أن هذه ليست المرة الأولى التي ترسل فيها بيلوسي رسالة بملابسها، خلال خطاب حالة الاتحاد الذي ألقاه ترامب في عام 2019، أي بعد ثلاثة أشهر فقط من مساءلته الأولى، انضمت بيلوسي إلى زميلاتها في الكونجرس، مرتدية ملابس بيضاء تكريماً لحركة حق المرأة في التصويت.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.