الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 07:21 صـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

ليفربول ضد مانشستر يونايتد.. التشكيل المتوقع للشياطين الحمر

يحتضن ملعب آنفيلد مباراة من العيار الثقيل تجمع بين ليفربول ومانشستر يونايتد، مساء يوم الأحد 17 يناير، ضمن فعاليات الأسبوع التاسع عشر من بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم 2020/2021م.
ويدخل مانشستر يونايتد اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد الانتصار في الجولة الماضية على بيرنلي بهدف دون رد، ليتصدر جدول ترتيب المسابقة برصيد 36 نقطة، بفارق 3 نقاط عن الوصيف.
الشياطين الحمر الفريق الذي أتى من بعيد أصبح الأن منافسًا شرسًا على الصدارة مع ليفربول، حيث يستعد لهذا اللقاء بل قوة وتركيز عالي فهو يدرك قوة المعركة بينهما، لذا سيحاول بكل بل أقصى جهد لتحقيق الانتصار لمواصلة الطريق الصحيح والتمسك بالقمة وعدم التخلي عنها كما تخلى عنها توتنهام من قبل للريدز.
وفي المقابل، تلقى ليفربول الهزيمة المفاجأة من ساوثهامبتون بهدف دون رد في الجولة الماضية، ليتجمد رصيده عند النقطة 33 نقطة بفارق 3 نقاط عن المتصدر مانشستر يونايتد.
وأصبح ليفربول يعلم اشتعال المنافسة بقوة على اللقب والصراع الشرس، فهو مهدد بفقدانه إذ تعثر مرة أخرى، لذا سيحاول المدير الفني يورجن كلوب تصحيح الأخطاء الذي وقع بها أبنائه اللاعبين في المباراة الماضية والعمل بقوة لتحقيق الفوز وخطف النقاط الثلاث من أنياب اليونايتد، ليتساوى مع الخصم ويعود إلى الصدارة من جديد.

تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع أمام ليفربول
حراسة المرمى: دي خيا.

خط الدفاع: ماجواير، بايلي، لينديلوف، بيساكا، شاو.

خط الوسط: مكتومناي، بوجبا، برونو فرنانديز.

خط الهجوم: راشفورد، كافاني.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.