×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الإثنين 1 مارس 2021 12:53 مـ 17 رجب 1442هـ
سبورت: القوات الكتالونية تقتحم نادي برشلونة.. تعرف على السببمبيعات المصريين تدفع مؤشرات البورصة للمنطقة الحمراء فى منتصف جلسة اليومتحذير هام.. «ناسا»: كويكب ضخم يصطدم بالأرض الأربعاء المقبلالقلب له بابان .. على جمعة يكشف الحقيقةشاهد.. آخر ظهور لـ أحلام الجريتلي برفقة صلاح عبدالله وهذه رسالته لهاضد طارق شوقي .. أول تحرك للبرلمان فى أزمة سيسستم امتحانات الأول و الثاني الثانويتفاصيل حفل أنغام.. الحضور بالملابس الرسمية ومنع دخول الأطفال والتذكرة بـ1800 جنيهالرقابة على الصادرات والواردات: لن نسمح باستيراد سلع أو منتجات غير مطابقة للمواصفات ونطبق القانون على الجميع«زي المطاعم».. أسهل طريقة لتحضير الكبسة بالمأكولات البحريةأدوار وحكايات يوسف شعبان بدأت بـ محسن ممتاز وسلامة فراويلة والوتد وأنهتها الكوروناغياب الفنانين عن جنازة أحلام الجريتلي بسبب يوسف شعباندفعة ثانية من اللقاحات .. السفير الصيني بالقاهرة يزف بشرى سارة للمصريين
تقارير وأحداث

الأرصاد: طقس اليوم مائل للبرودة والعظمى بالقاهرة 18 درجة

الموجز

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم الثلاثاء طقس مائل للبرودة على القاهرة والوجه البحرى والرياح نشطة وطقس مائل للبرودة على السواحل الشمالية والرياح نشطة وطقس معتدل على جنوب سيناء والرياح معتدلة .

كما يسود طقس معتدل على شمال الصعيد والرياح نشطة وطقس معتدل على جنوب الصعيد والرياح معتدلة.

ويكون الطقس شديد البرودة ليلا على القاهرة والوجه البحرى وشديد البرودة على السواحل الشمالية بارد على جنوب سيناء شديد البرودة على شمال و جنوب الصعيد.

وكشف محمود شاهين مدير إدارة التنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد أن البلاد تشهد فرص أمطار خفيفة على مناطق متفرقة من القاهرة الكبرى على فترات متقطعة وأمطار خفيفة لمتوسطة على مناطق من الوجه البحرى وأمطارمتوسطة لغزيرة على مناطق من السلوم ومطروح والإسكندرية ورشيد وبلطيم ودمياط والعريش ورفح على فترات متقطعة ونشاط رياح مثيرة للرمال والأتربة على القاهرة والوجه البحرى والسواحل الشمالية وشمال الصعيد ووسط سيناء .

وتسجل درجة الحرارة العظمى بالقاهرة 18 درجة.

الة الطقس درجة الحرارة

مواقيت الصلاة

الإثنين 12:53 مـ
17 رجب 1442 هـ 01 مارس 2021 م
مصر
الفجر 04:55
الشروق 06:21
الظهر 12:07
العصر 15:25
المغرب 17:54
العشاء 19:11