الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 03:52 صـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مدرب بيرنلي بعد شجاره مع كلوب: مسموح لك أن تتحدث إذا كنت فقط على حق

تحدث شون دايتشي مدرب بيرنلي عن واقعة الشجار التي حدثت مع نظيره يورجن كلوب مدرب ليفربول خلال نفق ملعب "أنفيلد" المؤدي إلى غرف خلع الملابس بين أحداث شوطي مباراة الفريقين التي جمعتهما مساء أمس الخميس في الدوري الانجليزي الممتاز، والتي حسمها بيرنلي لصالحه 1-0، وذلك خلال تصريحات لموقع "ليفربول إيكو" .

حيث ذكر الموقع أن دايتش لم يعجبه قرار الحكم بإعطاء فابينهو البطاقة الصفراء مطالبًا بالبطاقة الحمراء، فيما اضطر يورجن كلوب للدفاع عن لاعبه، وتبادل مع دايتش الشجار في الممر المؤدي لغرفة الملابس. وكان محمد صلاح قريبا من التسجيل في الدقيقة 60، لولا تصدي حارس بيرنلي لتسديدته.

فيما شدد دايتشي نه لم يبدأ الشجار مع كلوب، حيث علق قائلا : "تعلم أننا نأتي إلى هنا ويُسمح لنا بالقتال بالفعل، مسموح لنا أن نحاول الفوز بالفعل، هذا كل ما كان، قيل بعض الأشياء، إنه مجرد مدربان يتقاتلان من أجل فريقهما، ويرغبان في الفوز بالمباراة".

وتابع موجها حديثه إلى كلوب: ’’مسموح لك أن تتحدث إذا كنت فقط على حق، وأنا تحدثت معه بناء على ذلك".

واتم: " نحن عملنا بجد ضد ليفربول، ليس من السهل اللعب في آنفيلد، لقد قمنا بدورنا، وظهرنا بشكل جيد، وقدمنا أفضل ما لدينا".

وبذلك يتوقف رصيد ليفربول عند 34 نقطة محتلا المركز الرابع بجدول ترتيب البريميرليج، بفارق 6 نقاط عن مانشستر يونايتد المتصدر، بينما يمتلك بيرنلى 19 نقطة فى المركز السادس عشر بجدول ترتيب المسابقة خلال الموسم الحالى.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.