الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 21 مايو 2024 01:09 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
حقيقة زواج العندليب عبد الحليم حافظ من فتاة مسيحية وقصة محاولة اغتياله بسبب أغنية المسيح وعلاقته بالقضية الفلسطينية ضرب أوكار الكيف بالمنوفية .. وإستجابة لإستغاثات المواطنين ضبط 359 سائقا لقيامهم بالقيادة تحت تأثير المخدر بالشرقية نشرة الموجز التعليمية .. المالية تصدر إعلانا هاما بتبكير صرف مرتبات شهر يونيو 2024 للمعملين وأساتذة الجامعات .. تحرك برلماني عاجل بعد... ترتيب هدافي الدوري المصري بعد نهاية مباريات اليوم الاثنين ضبط 141 قضية مخدرات خلال حملات أمنية بالإسكندرية ”كنت ساذج ومتخلف” عمرو أديب يطلب من الحكومة الإلتزام بقرارتها مني ابو غالي : هناك أهالي تؤكد أنها تشتري امتحانات الثانوية العامة لأولادها .. والفساد سبب ولادة ”شاومينج ” موعد السوبر الإفريقي بعد تتويج الزمالك بالكونفدرالية غرور الهضبة.. عمرو دياب يهين العاملين معه وقصة ضربه لـ مهندس صوت انخفاض ملحوظ.. الأرصاد تكشف موعد انكسار الموجة الحارة وطقس غداً الثلاثاء روتين يومي للقضاء على جفاف الجلد خلال فصل الصيف

بن عطية: نحترم فريق الأهلي.. وهدفنا مواجهة بايرن ميونخ 

أجرت صحيفة "استاد الدوحة"، حواراً مع مدافع الدحيل الحالي ويوفنتوس السابق، الدولي المغربي المهدي بن عطية والذي أكد فيه أن تركيز فريقه منصب حالياً على مواجهة الأهلي المصري في استهلال مشوار كأس العالم للأندية التي تستضيفها الدوحة اعتبارا من 5 فبراير وحتى 11 يوم من فبراير الجاري.
وقال بن عطية في حديث خاص لصحيفة "إستاد الدوحة"، القطرية "مواجهة بايرن ميونخ الألماني لا شك هي هدفنا، لكنا نصب جل تركيزنا واهتمامنا حاليا على مواجهة الأهلي المصري الخميس، لدينا الرغبة الكبيرة في الفوز، لكنا في الوقت نفسه نعرف أننا سنواجه فريقاً قويا وشرساً يملك لاعبين بجودة عالية وعقلية قوية"، معتبراً أن الهدف هو بلوغ الدور التالي ومواجهة فريق بايرن ميونخ الألماني في نصف النهائي، لكنه وزملاؤه يدركون أن هناك مهمة صعبة وجب صب كل الاهتمام بها قبل ذلك.
وتابع "أعرف عقلية اللاعبين المصريين، وأعرف أنهم مقاتلون، لذلك وجب أن نكون في أتم الاستعداد لتلك المواجهة القوية والصعبة أمامهم، الأهلي فريق كبير فاز بعديد الألقاب في إفريقيا وهذا أمر ليس بالسهل طبعا، لأني أعرف إفريقيا جيدا".
وعن حظوظ الدحيل في عبور الأهلي المصري قال " كرة القدم ليست حسابات نسب، هي لا تعترف سوى بما يمكن أن يُقدم على أرض الميدان، وفي مباراة واحدة أمام الأهلي كل شيء مكن، نملك رغبة كبيرة في الفوز والتأهل، وسنكون مستعدين، حظوظنا بالطبع قائمة شريطة أن نقدم أفضل مستوى ممكن ونكون في الموعد الكبير".
وبسؤاله عن مواجهة فريقه السابق بايرن ميونخ ردا قائلاً " نصف لاعبي البايرن أصدقائي، ومواجهتهم ستكون حدثاً خاصاً جداً بالنسبة لي، لكني أمانة لا أفكر الأن سوى في مباراة الأهلي والفريق ككل يفكر بالأمر نفسه، مواجهة الاستهلال هي أولوية بالنسبة لنا، وكما قلت سنقاتل للدفاع عن حظوظنا وبهدف ظهور مشرف لقطر وللكرة القطرية التي نمثلها في البطولة ونتمنى أن نعبر إلى الدور القادم".
ويواجه الدحيل القطري نظيره الأهلي المصري، يوم الخميس 4 فبراير، في تمام السابعة والنصف بتوقيت القاهرة، على إستاد المدينة التعليمية.
يذكر أن التطبيق الرسمي لقنوات بي إن سبورتس، أعلن منذ قليل نقل مباراة الأهلي والدحيل القطري، عبر القناة المفتوحة، في اللقاء الذي سيجمعهما ضمن منافسات كأس العالم للأندية.
ويواجه الدحيل القطري نظيره الأهلي المصري، يوم الخميس 4 فبراير، في تمام السابعة والنصف بتوقيت القاهرة، على إستاد المدينة التعليمية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.