الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 07:07 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

كأس العالم للأندية.. 5 تغيرات لكل فريق وتبديل اضطراري

كأس العالم للأندية
كأس العالم للأندية

تبدأ اليوم منافسات كأس العالم للأندية المقرر إقامتها خلال الفترة من 4 إلى 11 فبراير الجاري.

ويواجه الأهلي نظيره الدحيل القطري في السابعة والنصف مساء اليوم الخميس بتوقيت القاهرة علي ستاد المدينة التعليمية.

ونستعرض السطور التالية بعض التعليمات الخاصة بمنافسات البطولة كالتالي:

• ‏أي إيقاف للمباراة "نتيجة لبطاقة حمراء مباشرة أو غير مباشرة" التي لا يمكن تنفيذها خلال كأس العالم للأندية قطر 2020، سيتم ترحيلها إلى مباراة النادي الرسمية التالية.

• ‏اللاعب الذى يحصل على إنذارين يتم إيقافه المباراة التالية والطرد المباشر أو غير المباشر.

• ‏جميع المباريات سيتم إدارتها بتقنية الـ var.

• ‏إذا انتهت مباراة الدحيل والأهلى بالتعادل في وقت اللعب الأصلى فسيتم لعب وقت إضافي من شوطين مدة كل منهما 15 دقيقة بفاصل خمس دقائق بعد نهاية وقت اللعب الأصلى وإذا استمر التعادل يتم الاحتكام إلى ركلات الجزاء الترجيحية.

• ‏أحقية كل فريق في إجراء خمسة تغييرات خلال المباراة.

• إمكانية أن يجري أي فريق تغييره السادس حال تعرض أحد لاعبيه لإصابة قوية نتج عنها نزيف في الرأس أو أي إصابات دماغية أو عند وصول المباراة إلى الوقت الإضافي.
وأبدى بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سعادته بالعودة من جديد للظهور في كأس العالم للأندية، من خلال قيادة النادي الأهلي بطل قارة إفريقيا.
وقال في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، الذي عقد بنظام الفيديو كونفرانس: «وصلنا إلى هنا لأننا أبطال قارة أفريقيا، ولدينا ثقة شديدة في أنفسنا ولاعبينا، ونتطلع إلى تحقيق أفضل مستويات في البطولة».

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.