الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 06:36 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

كأس العالم للأندية| الأهلي ضد الدحيل.. 3 معلقين للمباراة 

الأهلي والدحيل
الأهلي والدحيل

تترقب مباراة الأهلي ضد الدحيل جماهير القلعة الحمراء ضربة بداية الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي خلال منافسات كأس العالم للأندية، حينما يواجه نظيره الدحيل القطري في السابعة والنصف مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات ربع نهائي كأس العالم للأندية المقام في قطر حتى 11 فبراير الجاري.
ومن المنتظر أن يقدم المباراة 3 معلقين، حيث يقوم المعلق الرياضي حفيظ الدراجي بالتعليق على مباراة الأهلي والدحيل القطري عبر قناتي beIN Sports HD 1 و beIN Sports HD.

تترقب جماهير القلعة الحمراء ضربة بداية الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي خلال منافسات كأس العالم للأندية، حينما يواجه نظيره الدحيل القطري في السابعة والنصف مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات ربع نهائي كأس العالم للأندية المقام في قطر حتى 11 فبراير الجاري.
ومن المنتظر أن يقدم المباراة 3 معلقين، حيث يقوم المعلق الرياضي حفيظ الدراجي بالتعليق على مباراة الأهلي والدحيل القطري عبر قناتي beIN Sports HD 1 و beIN Sports HD.
فيما يقوم المعلق الرياضي خليل البلوشي بالتعليق على مباراة الأهلي والدحيل القطري، عبر قناة Alkass Three HD، وعبر قناة الكأس ستة يعلق على اللقاء احمد الطيب
ويسعى الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي للفوز على الدحيل، ومواجهة بايرن ميونخ الألماني في نصف نهائي كأس العالم للأندية، بالمباراة المحدد لها الإثنين المقبل، والمنتظر أن تكون تاريخية نظرا لأنها في مواجهة حامل لقب دوري الأبطال الأوروبي.
ويأمل المارد الأحمر في تكرار سيناريو 2006 حينما حصل على برونزية كأس العالم للأندية في اليابان، وتأهل المارد الأحمر لتلك النسخة من مونديال الأندية بعد التغلب على غريمه التقليدي الزمالك بهدفين مقابل هدف، في نهائي القرن بختام مناسفات دوري أبطال أفريقيا النسخة الماضية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.