الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 06:33 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

كأس العالم للأندية.. فيفا يعلن قائمة الممنوعات

كأس العالم للأندية
كأس العالم للأندية

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، مباراة الأهلي والدحيل قائمة ممنوعات ويحظر دخولها لملعب ستاد الجامعة التعليمية، الذي يستضيف لقاء الأهلي والدحيل القطري في افتتاح بطولة كأس العالم للأندية.

وحذر "فيفا" من التدخين، على أن يتم مصادرة الولاعات وعلب السجائر والسجائر الإلكترونية وأعواد الكبريت بجميع أنواعها من المشجعين.

كما حذر فيفا من اصطحاب حوامل الإعلام أو المصلقات من أى نوع، وكذلك المواد المتفجرة وصواعق التفجير وكل ما يحتوى عليها، أيضا العناصر والمواد القابلة للاشتعال، الآلات والأجهزة المصدرة للضوضاء، الأسحلة بأنواعها بما فيها أسحلة الدفاع عن النفس، المواد الإعلانية بأنواعها، المواد الغذائية ، الحيوانات عدا الكلاب المساعدة، أجهزة التسجيل والبث، وأجهزة اللاسلكي.

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اليوم الخميس، نظيره الدحيل القطري في بطولة كأس العالم للأندية.

وتنطلق مباراة الأهلي والدحيل القطري في تمام السابعة والنصف مساء اليوم بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف مساءً بتوقيت السعودية.

وتنقل المباراة على قناة بي ان سبورت المفتوحة، بالإضافة إلى القناة الأولى المشفرة لنفس القناة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.