الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 18 أبريل 2024 11:30 صـ 9 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تعرفي على أبرز الفوائد الصحية الضرورية للجسم مع «ورق اللورا»

ورق اللورا
ورق اللورا

هل تعلمين سيدتي أن عشب ورق اللورا يحتوي على العديد من الفوائد الصحية الضرورية للجسم؟..ولهذا عادة في الطبخ كما تستخدم أوراقه والزيت أيضًا في صناعة بعض الأدوية، كما يضفي ورق اللورا مذاقا خاصا عند إضافته على بعض الأطعمة.

كما أن أوراق اللورا تضيف نكهة إلى الأطباق الشعبية مثل الحساء واليخنات والأطباق المالحة الأخرى، ولكن تتمثل الفائدة الرئيسية لأوراق اللورا في قدرتها على تحسين مذاق وجباتك دون إضافة الصوديوم.

ولهذا نستعرض معكم وفقا لما نشره موقع verywellfit، أبرز الفوائد الصحية الضرورية للجسم مع «ورق اللورا»:

= أوراق اللورا قد توفر فوائد صحية أخرى، كما تم استخدامها من قبل البعض لعلاج السرطان، والغازات، وقشرة الرأس، وآلام المفاصل أو الدمامل.

= أن أوراق الغار تفيد الأشخاص المصابين بداء السكري من النوع 2 ، المعروف أيضًا باسم داء السكري.

= تتم إزالة ورق اللورا من الطبق قبل تناولها حتى إذا تُركت الورقة في الحساء أو الكسرولة أو أي طبق آخر ، فإنها لا توفر مغذيات دقيقة أو مغذيات كبيرة،.

= يتميز ورق اللورا بأحتوائه على فيتامين أ وفيتامين ج وفيتامين ب 6 والمنجنيز والحديد والكالسيوم.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.