×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأربعاء 21 أبريل 2021 08:01 مـ 9 رمضان 1442هـ
بيزنس وبورصة

A3Trading: المراجعة والآراء الحقيقية

الموجز

يتطلع كل منا إلى كسب بعض المال الإضافي ويكون له مصدر دخل اضافي. خصوصا مع ارتفاع تكلفة المعيشة على ما يبدو كل عام، وتزايد مسؤوليات الفرد وأهدافه. سواء كنت ترغب في شراء منزل جديد، أو دفع تكاليف تعليم أطفالك، أو الحصول على سيارة أحلامك ، أو ببساطة الذهاب لقضاء إجازة والسفر حول العالم.

ويبحث العديد من المتداولين على وسيط للعمل معه وبصفتك مستثمر في العملات يمكن أن يكون اختيار وسيط تداول الفوركس مهمة شاقة للغاية، خاصة إذا كنت لا تعرف ما الذي يجب أن تبحث عنه ومن اين تبدأ.

سوف نتحدث في هذه المقالة عن كيفية اختيار أفضل شركة فوركس لتفتح حساب بها وتبدأ التداول باسواق الفوركس، لأن شركات الفوركس تلعب دوراً كبيراً بعملية ادارة راس المال بالحساب الخاص بك والتاثير علي قرارتك وقت الدخول الي السوق. وهناك بعض النقاط الهامة التي يجب ان تفهمها جيدا قبل ان تقوم بتحديد افضل شركة فوركس.

 

افضل شركة تداول العملات؟

عندما تشعر بأنك مستعد لبدء تداول أزواج العملات، فإنك سوف تحتاج إلى إيجاد افضل شركة تداول موثوقة. أولاً، يجب أن نوضح ما هي شركة تداول الفوركس بالضبط. 

هو موقع تداول وسيط يمكن تجار الفوركس الوصول إلى منصة التداول التي تمكنهم من تداول العملات الاجنبية و غيرها من أدوات التداول من أسهم و سلع و مؤشرات. يستخدم متداولين العملات تلك شركات التداول الموثوقة للوصول إلى سوق الفوركس على مدار 24 ساعة.

 

إن افضل شركة تداول العملات ( الذي يشار إليها عادة بأسم وسيط الفوركس) أو (شركة تداول/موقع تداول) تعالج و تخوض في جزء بسيط من الكم الأجمالي لتداولات العملات الأجنبية لسوق الصرف الأجنبي. يتم تعويض وسيط الفوركس بشكل أساسي من خلال فروق سعر الشراء و سعر البيع لزوج العملات ( السبريد). تبدأ اولوليات بحثك عن أفضل شركات التداول, بالتحقق من سمعة الشركة إذا كانت موثوقة و إستثنائية, و إذا كانت تستطيع أن تلبي إحتياجاتك.

 

الأغلبية العظمى من شركات التداول الموثوقة ستسمح لعملاءها المهتمين بتجربة خدماتها بإستخدام حساب تجريبي أو تدريبي, لتسنح لهم الفرصة لفهم طريقة عمل نظام الشركة و المنصة بشكل جيد , وهذة هي افضل خطوة في بداية مشوار تعلم الفوركس , ان تقوم بفتح حساب تجريبي في احدي الشركات الموثوقة .

 

نبذة عن شركة A3Trading للتداول

A3Trading هي أحد منصات التداول في البورصة سواء أسهم او سندات او عملات رقمية تقدم خدماتها في العديد من دول العالم من بينهم الدول العربية.

شركة a3 تريدينج تقدم مجموعة من أدوات التداول المساعدة التي تقوم بالنيابة عنك بتحليل الأسواق ومراقبة حركاتها بشكل مستمر وتوفير كل تلك المعلومات لك في شكل بياني بسيط يسهل معها تحديد ماذا تريد أن تفعل من عمليات سواء بيع أو شراء في كل يوم.

مقر شركة A3Trading يقع في قبرص وهي احد دول الاتحاد الاوروبي ولديها عدة رخص نشاط من أقوى الهيئات الدولية المالية , كما تعمل A3 Trading على التعامل الآمن والتواصل الأمن وحفظ بيانات العملاء.

 

a3 تريدينج تقريبا لا تفرض أي قيود على التداول وفي نفس الوقت تفرض الشركة قيود على عمليات التهرب الضريبي ، او غسيل الاموال او التداول غير الشرعي ، فان كنت متداول عادي وتحترم سياسة الخصوصية والاستخدام الخاصة بالشركة ، فلن يصادفك أي مشاكل ، وان ووجدت فان الدعم جاهز 247 لحلها بكل ودية .

توفر العديد من الفيديوهات التوضيحية والطريقة المثالية من أجل تجنب الخسارة ومن أجل الربح ويمكن اخذ فكرة عامة حول الشركة أيضا وطريقة عملها من خلال هذا الفيديو:

استعراض A3trading على الإنترنت

  • مثل أي وسيط آخر ، هناك الكثير من المراجعات عبر الإنترنت حول A3trading – الإيجابية منها والسلبية ايضا. 

  • بينما قال بعض الأشخاص أن الوسيط هو أفضل وسيط يمكن لأي متداول الاستثمار معه أثناء مشاركتهم قصص نجاحهم مع A3trading ، يزعم البعض الآخر أنه تم خداعهم من قبل أي 3 تداول.

  • بالتأكيد ، كل واحد منهم لديه قصة يرويها ، وهذا ليس غريباً في عالم المال.

  • لذلك إذا كنت تتخذ قرارًا بناءً على تقييمات A3trading التي وجدتها عبر الإنترنت ، فقد تحتاج إلى التصفية جيدًا قبل اتخاذ قرار بشأن اختيار A3 للتداول أم لا.

اراء بعض العملاء في شركة  A3Trading

يقول عبد الهادي السبيعي :

شركة A3Trading للتداول من الشركات التي أرى أنها مناسبة تماماً للمستثمرين الخبراء والمستثمرين المبتدئين في نفس الوقت. حيث أن الشركة تضم قاعدة كبيرة ومتنوعة من الخبراء الذين أعرفهم شخصياً وأتابع جميع تحليلاتهم وهذا كان السبب الرئيسي وراء استثماري مع شركة a3trading دوناً عن باقي شركات فوركس جميعها .

 

ويقول عبد الله صالح : أنا شاب في الخامسة والعشرون، وأعمل في التداول الإلكتروني منذ أن تخرجت من الجامعة قبل أربعة سنوات من الآن، وأرى أن التداول هو فرصة رائعة لتحقيق الذات وتحقيق ربح مادي جيد يمكن العيش به حياة جيدة جداً ولذلك لم أضيع وقتي كثيراً بعد التخرج في البحث عن فرص عمل طالما أني قادر على ان يكون لي إستثمار خاص. فدائما ما كان يشجعني والدي على أن يكون لي عملي الخاص وأن لا أعمل عند شخص ما أكون تحت رحمته وهذا ما جعل قراي سهل. وطوال الأربع سنوات من التداول مع شركة A3 تريدينج لم أندم على قراري مطلقاً.

كما يخبرنا احمد عبد الفتاح : أنا شاب صغير في بداية حياتي المهنية، خريج تجارة إعمال حيث أنني أعشق التجارة بشكل مجنون وفي أثناء فترة الجامعة كنت أحلم بأن يكون لدي تجاره أديرها بنفسي ولكن كنت دائماً محبط بسبب عدم وجود رأس مال لبداية تلك التجارة، مرت الأيام وتخرجت من الجامعة وعرفت أن التداول الإلكتروني هو تجارة تطبق كل ما تعلمته في فترة الدراسة من عمل عمليات تجارة بناء على تحليلات ومتابعات للأسواق وغيرها من الأشياء التي درستها بالفعل، وفي نفس الوقت فإن هذا الإستثمار لا يحتاج لرأس مال ضخم للبداية فيه … فأخيراً أصبح حلمي حقيقة في تطبيق ما درسته في إستثمار الخاص.

وأخيرا يضيف اكرم عبد الحق : لقد فكرت بالاستثمار في هذة الشركة a3trading وقد بدأت بإيداع مبلغ ٢٠٠ دولار كتجربة

 

هل A3trading نصب أم لا؟ الحقيقة الكاملة

ان عالم التداول مثله مثل أي عمل اخر فرص الربح والخسارة فيه متساوية لكنه محفوف بالمخاطر من بينها انتشار الشركات النصابة.

لهذا فان اختيار منصة التداول المناسبة يعتبر اول خطوة في وضع استراتيجية تداولية ناجحة خاصة بك ، فركز جيدا وخذ كامل وقتك قبل الاشتراك مع أي شركة لأنك لو فشلت في هذه الخطوة ، فلن تحقق أي أرباح أصلا لأنه سيتم النصب عليك .

ولكن ماذا عن شركة A3trading ؟ 

  • مجموعة A3Trading تتضمن شركة Wanakena LTD, وهي شركة اوروبية مسجلة في العنوان : 73 Arch. Makarios III Avenue, Office 301, 1070 Nicosia, Cyprus, نيقوسيا قبرص, برقم تسجيل 379327. وتشغيل الموقع بالاقتران والكيان الدولي هي شركة Securcap Securities Limited المسجلة في عنوان Office 4, Suite C2, Orion Mall, Palm Street, Victoria, Mahe, Seychelles, جزر السيشيل, برقم تسجيل 8416993-1 ومرخص من قبل هيئة الخدمات المالية في سيشيل بموجب رقم الترخيص SD012.

  • الشركات الموثوقة عادة مثل A3trading تتحقق من الحسابات بطرق متعددة مثل البطاقة الوطنية وجواز السفر وبلد الإقامة والهاتف وهذا ما لا تقوم به الشركات النصابة .

  • يعتبر عمر الشركة مؤشر مهم لكشف الشركات النصابة ، فكل الشركات النصابة تقريبا تجدها جديدة ومهما كانت عمليات النصب متقنة فيتم كشفها بعد عام او عامين من اطلاقها , فمثلا شركة a3 تريدينج تنشط منذ سنة 2010.

  • يقدم A3 للتداول خدمات الوساطة في مجالات متعددة، في حساب واحد بحيث يمكن للمتداول بيع أو شراء أنواع مختلفة من الأصول، مثل السندات والأسهم والفوركس والمعادن الثمينة والمؤشرات والسلع والعملات المشفرة.

  • يوفر a3trading أيضًا رافعة مالية تبلغ 1: 200 للفوركس والسلع ولديه روافع متنوعة لأصول مختلفة.

  • منصاتها سهلة الوصول للغاية ويمكن للمتداولين التداول بسهولة عبر هواتفهم المحمولة أو الأجهزة اللوحية أو أجهزة الكمبيوتر.

تقييم A3Trading 

يتضح لنا مما سبق أن شركة A3Trading للتداول المالي تعتبر من أهم الشركات والمنصات التي يمكن أن تستمتع فيها بتجربة الاستراتيجيات الربحية وتتمكن أيضاً من التداول بشكل آمن تماماً عن أي تطبيقات أو منصات أخرى للتداول. 

الخاتمة : 

لقد حاولنا من خلال هذه المقالة تقديم شركة A3Trading وتبيان أهم المميزات الخاصة بها في مجال التداول ونود التأكيد ان الفوركس يوفر العديد من الفرص للأشخاص لكنه يبقى خطير وعليك بالتمرس والتعلم بشكل مستمر قبل استثمار اموال كبيرة فيه .

مواقيت الصلاة

الأربعاء 08:01 مـ
9 رمضان 1442 هـ 21 أبريل 2021 م
مصر
الفجر 03:50
الشروق 05:22
الظهر 11:54
العصر 15:30
المغرب 18:26
العشاء 19:48
link link link link
EFG hermes
EFG hermes