الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 06:49 صـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

كابيتال افينيو مول حقيقة وليس حلم

بواجهة زجاجية لامعة طولها 131 متر على شارع رئيسي، ابدأ استثمارك في كابيتال افينيو مول العاصمة الإدارية الجديدة، فإذا كنت من الباحثين عن التميز والنجاح فلن تجده في أي من مشاريع العاصمة الجديدة الأخرى، حيث قامت شركة سكاي أبو ظبي الإماراتية بتحويل حلم المستثمرين ورائدي الأعمال إلى حقيقة في مشروعها التجاري الإداري الطبي كابيتال افينيو مول؛ للمساعدة في تحقيق الأرباح السريعة.

المستثمرين داخل وخارج مصر في كابيتال افينيو مول

لاحظت شركة سكاي أبو ظبي الإماراتية بتقدم العديد من دول العالم لحجز أماكن سفارتها في حي السفارات، فقررت أنها فرصة ذهبية لإقامة مشروعها المميز كابيتال افينيو مول فقط لضمان نجاح المستثمرين في مشروعها، فالموقع المميز هو مسعي كل رائد أعمال ناجح، ويقع المول بالقرب من منطقة الجامعات ومسجد مصر الشهير وسوق الذهب والحي الحكومي، بجانب قربه من حي المال والأعمال؛ مما يجعل نسبة المرور على المول عالية ويضمن النجاح.

الموقع الاستراتيجي كانت أول خطوات تنفيذ كابيتال افينيو مول، وجاءت الخطوات التالية في التنفيذ والتصميم العصري، ومساحات الوحدات التجارية والإدارية والطبية المتعددة، والخدمات والمرافق الكاملة التي تخدم مالكي الوحدات والزائرين شواء الخدمات الأساسية أو الخدمات الترفيهية، جنياً إلى جنب مع أسعار أفينيو مول التي لا يستطيع أي مشروع اخر منافستها مع خطط التقسيط المرنة التي تصل إلى 8 سنوات.

التميز بكل النواحي في مول كابيتال افينيو

لا يليق بالموقع المميز سوي تصميم أكثر تميزاً؛ وهذا ما تم تحقيقه على مساحة 21,876 متر مربع، فسيلفت أنظار كل من بالعاصمة بأحدث تصاميمه العالمية على ارتفاع 3 أدوار متكررة بواجهات زجاجية مزدوجة تجعلك تري كل ما خارج وحدتك، كما أن التصميم الداخلي للمشروع تم تنفيذه على أكمل وجه بمراعاة النسب الإنشائية وارتفاعات الأدوار بدقة واحتراف عاليين بإجمالي 204 وحدة، كما أن المساحة الأكبر حظيت بها الخدمات والمرافق والمساحات الخضراء الكبيرة لتوفر أفضل خدمة متكاملة لكل مالكي وحدات كابيتال افينيو.

بمساحات تبدأ من 60 متر مربع على الطوب الأحمر يمكنك امتلاك وحدتك التجارية في كابيتال افينيو مول؛ لتشطبها كما تُريد حسب نشاطك، أما إذا كنت تسعي للاستثمار الإداري أو الطبي فامتلك وحدات كابيتال افينيو بمساحات تبدأ من 30 متر مربع بتشطيب فيليبس للوحدات الإدارية وتشطيب كامل للوحدات الطبية، وتستطيع اختيار المساحة التي تناسبك حسب نشاطك الاستثماري أو حسب تفضيلاتك، ولأن الشركة تعلم أن مشروعها فرصة ذهبية وفرت أنظمة جدية حجز للوحدات تبدأ من 30,000 جنيه؛ كي لا تفوًت مثل تلك الفرصة، مع إمكانية استردادك للمبلغ في حالة تغيير رأيك.

كما ان الشركة اهتمت بخدمة ما بعد البيع بتوفير نظافة وصيانة دورية يومياً؛ كي تمنع عنك القلق بشأن حالة وحدتك مستقبلياً أو حالة المول بشكل عام؛ لذلك يعد الاستثمار في مشروع كابيتال افينيو مول العاصمة الإدارية الجديدة فرصة ذهبية لا يجب أن يتم تركها.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.