الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 12:20 صـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

الزمالك يواصل تدريباته استعدادًا لوادي دجلة من أجل تصحيح المسار

الزمالك
الزمالك


يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته على ملعب النادي استعدادًا لمواجهة وادي دجلة التي تجمع بينهما ضمن منافسات الدوري.

ويواجه الزمالك نظيره وادي دجلة في المباراة التي تقام السابعة والنصف مساء الاثنين المقبل في إطار مباريات مسابقة الدورى الممتاز.

واستأنف الفريق تدريباته عصر أمس عقب حصوله على راحة 24 ساعة من رحلة السنغال، بعد التعادل السلبي الذي حققه أمام نظيره تونجيث ضمن منافسات دور المجموعة لدوري أبطال إفريقيا.

وطلب البرتغالي من لاعبيبه غلق ملف إفريقيا مؤقتًا والتركيز بالبطولة المحلية لاستمرار النتائج الجيدة والحفاظ على صدارة ترتيب البطولة.

ويحتل الزمالك صدارة جدول ترتيب البطولة برصيد 29 نقطة فيما يتزيل وادي دجلة الترتيب برصيد 7 نقاط، بعد فوزه الأخير الذي حققه على حساب نظبره الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف.

وخلال تدريبات الفريق أمس، شارك الثنائي محمود حمدي الونش ومحمد عبد الشافي لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية على ستاد عبد اللطيف أبو رجيلة.

وتعافى محمد عبد الشافي من الإصابة التي تعرض لها في الفترة الأخيرة على مستوى الركبة، كما تعافى محمود حمدي "الونش" من الكدمة التي تعرض لها في لقاء الإسماعيلي، لتتأكد جاهزية الثنائي للمشاركة في المباريات في الفترة القادمة من الناحية الطبية.

عقد البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين على هامش المران، على ستاد عبد اللطيف أبو رجيلة، في حضور عبد الحليم علي مدير الكرة.

وطالب باتشيكو من اللاعبين غلق ملف مباراة تونجيت السنغالي ببطولة دوري أبطال أفريقيا، والتركيز على مواجهة وادي دجلة في مسابقة الدوري الممتاز.

وأكد باتشيكو على ثقته الكبيرة في اللاعبين لتحقيق الفوز على وادي دجلة، وللابتعاد أكثر بصدارة جدول ترتيب الدوري.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.