×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الثلاثاء 22 يونيو 2021 09:40 مـ 12 ذو القعدة 1442هـ
نجوم الفن

نادية العراقية عن تجاهل جنازة أحلام الجريتلي: حتى الموت فيه سوبر ستار

الموجز

انتقدت الفنانة نادية العراقية التجاهل الإعلامي والفني وغياب النجوم عن تشييع جنازة الفنانة الراحلة أحلام الجريتلي وذلك من خلال رسالة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وقالت نادية العراقية: "حتي الموت فيه سوبر ستار وستار، ايه الظلم ده القنوات تجيب فديوهات للراحل يوسف شعبان ومفيش فديو واحد عن المرحومه احلام الجريتلي اللي بقالها ٣٥ سنه عطاء.. واللي يروح عزاء لازم لسوبر ستار حتي لو الميت ام السوبر اوجدته، مفيش عدل حتي في الموت.. بس العدل فى القبر وفي الاخره، أخرتها كفن كما قالت أحلام متر في متر".

ورحلت الفنانة القديرة أحلام الجريتلي عن عمر يناهز 73 عاماً بعد تعرضها لأزمة قلبية مفاجئة عقب عودتها لمنزلها من تصوير أحد الأعمال الفنية، وهي الشقيقة الصغرى للفنانة أنعام الجريتلي، قدمت عدد كبير من الأعمال الفنية في الدراما والسينما من بينها "من أطلق الرصاص على هند علام".

يذكر أن آخر أعمال نادية العراقية كان مسلسل "اتنين في الصندوق" وعرض في الموسم الرمضاني الماضي، وبطولة حمدي الميرغني ومحمد أسامة وبيومي فؤاد وإنتصار وحجاج عبد العظيم ومحمود البزاوي وصلاح عبد الله ونهى عابدين، وإخراج محمد مصطفى.

 

نادبة العراقية أحلام الجريتلي تنتقد تجاهل جنازة أحلام الجريتلي مفيش عدل حتى في الموت الموجز نقابة المهن التمثيلية مسلسل اتنين في الصندوق

مواقيت الصلاة

الثلاثاء 09:40 مـ
12 ذو القعدة 1442 هـ 22 يونيو 2021 م
مصر
الفجر 03:08
الشروق 04:55
الظهر 11:57
العصر 15:32
المغرب 18:59
العشاء 20:33
link link link link
EFG hermes
EFG hermes